أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الخميس القادم
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكرّم الدبل بمناسبة مرور عشرين عاماً على عضويته
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تكريم عضو الاتحاد السعودي والآسيوي والدولي لكرة القدم عبدالله بن خالد الدبل بمناسبة مرور عشرين عاما على عضويته في الاتحاد.
وسيقوم رئيس الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان احمد شاه رئيس الاتحاد بتقليد الدبل الوسام الآسيوي خلال الحفل الذي سيقام يوم الخميس القادم بمناسبة انعقاد اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد في كوالالمبور الذي سيتم فيها ايضا تكريم عدد من الشخصيات.
وقد عبر عبدالله الدبل عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم مشيرا الى ان ذلك يأتي تكريما للقيادات الرياضية السعودية كافة وللرياضة في المملكة التي حظيت ومازالت تحظى بدعم واهتمام متواصلين من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
وقال ان هذا التكريم من المجتمع الرياضي الآسيوي للقيادات الرياضية الآسيوية هو تقدير للدور الذي قاموا به من اجل النهوض برياضة كرة القدم والعمل على انتشارها ورقيها ووصولا بها الى الساحات العالمية .
وأعرب عن امله في ان يوفقه الله سبحانه وتعالى لتقديم المزيد من العطاء لاستكمال مسيرة هذا الاتحاد الذي يعتبر اكبر تجمع رياضي لكرة القدم في العالم من اجل مستقبل افضل لكرة القدم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved