أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

الاقتصادية

بحضور أكثر من 700 سيدة,, غداً:
حرم أمير منطقة مكة المكرمة ترعى اللقاء التعريفي لشركة جدة القابضة للتطوير
* جدة صالح مخارش
تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة تعقد شركة جدة القابضة للتطوير اللقاء التعريفي في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء 13/2/1421ه الموافق 17/5/2000م وذلك بقاعة الشيخ اسماعيل ابو داود بالمبنى الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة.
ذكر ذلك الاستاذ فيصل ابراهيم العقيل المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي، مشيراً الى ان الشركة وجهت اكثر من 700 دعوة لسيدات المجتمع النسائي بمدينة جدة لحضور هذا اللقاء الكبير والاول من نوعه.
وقال العقيل ان الشركة تهدف من عقد هذا اللقاء الى استعراض الخطط المستقبلية والبرامج الطموحة لشركة جدة القابضة للتطوير لسيدات المجتمع بمدينة جدة وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في عروس البحر الاحمر ودور الشركة في هذا المجال التنموي الحيوي.
واضاف العقيل ان برنامج اللقاء يتضمن العديد من الفعاليات المقدمة وهي:
* الدكتوره/ نادية باعشن، استاذ مساعد في ادارة المال والاعمال بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة حول شركة جدة القابضة رؤيتها ورسالتها واهدافها .
* الدكتوره/ آمال التيجاني علي، استاذ مشارك في ادارة التمويل والاستثمار بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن افضلية الاستثمار على الادخار واهمية الاستثمار في الشركات القابضة .
* الدكتوره/ آمال الغزايري ، استاذ مشارك في القانون المدني والتجاري ومستشار قانوني لمكتب المحامي صلاح الحجيلان بجدة حول كيف تحمي بالقانون استثماراتك مع شركة جدة القابضة للتطوير .
واشار الاستاذ/ العقيل ان اللقاء يتخلله العديد من الكلمات الترحيبية والفقرات الخطابية اضافة الى عرض فيلم وثائقي يبرز فعاليات الشركة الام والشركات التابعة لها في تنمية وتطوير اقتصاديات عروس البحر الاحمر بما ينسجم مع اهتمامات وتطلعات صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للشركة.
ونوه المدير التنفيذي بالجهود الفاعلة التي يقوم بها سموه الكريم واعضاء المجلس التأسيسي في دفع عجلة الشركة الى الامام وتفعيل دورها التنموي في تحقيق الاهداف المنشودة.
واختتم تصريحه بأن شركة جدة القابضة للتطوير مددت دعوة اكتتابها الى نهاية صفر الحالي,, وستكون من المشروعات العاجلة لها شركة جدة للخدمات التي ستسهم بدور حيوي في القيام بخدمات البنية التحتية في مجالات الصرف الصحي وتمديد المياه لكامل مدينة جدة اضافة الى شركتي جدة للسياحة وجدة للتطوير العمراني.
وتمتلك شركة جدة القابضة للتطوير الارضية القوية والمقومات اللازمة لنجاحها وانطلاقتها بقوة في عصر الكيانات الاقتصادية الضخمة وتشكل اداة استثمارية عملاقة تهدف الى الاستغلال الامثل للفرص الاستثمارية المتاحة وتحقيق عوائد ربحية للمساهمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved