أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

الاقتصادية

تمثل الدفعة الرابعة ,, غداً بالخرج
الأمير سلطان بن سلمان يتسلم 350 ألف ريال من (الصافي) لجمعية الأطفال المعاقين
* الرياض عمر اللحيان
يتسلم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين غدا الاربعاء شيكا يمثل الدفعة الرابعة من ريع اتفاقية التعاون بين الجمعية ومؤسسة اغذية الصافي وذلك بقيمة 350 ألف ريال.
ويقام بهذه المناسبة حفل بمقر مزارع الصافي في الخرج يحضره عدد من المسؤولين بالجمعية والمؤسسة.
هذا وقد عبر عضو مجلس الجمعية والمشرف المالي الاستاذ اسامة بن علي ماجد قباني عن شكره وتقديره بالانابة عن مجلس الادارة وكافة منسوبي الجمعية الى سمو رئيس مجلس ادارة اغذية الصافي واعضاء مجلس الادارة على تواصل دعمهم للجمعية ومساندتهم المتميزة لخدماتها الخيرية.
وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة: يسعدني ان اتوجه بالشكر والتقدير لهذه المؤسسة الوطنية العريقة لدعمها الذي يجسد دور الهيئات الاقتصادية الكبرى في دعم الاعمال الخيرية ومساندة المؤسسات الانسانية في القيام بواجباتها تجاه المجتمع، فالجمعية ما كان لها ان تواصل خدماتها الخيرية المجانية التي تقدمها للاطفال المعوقين طوال خمسة عشرة عاما في مختلف مراكزها المنتشرة في ارجاء المملكة وعلى أرقى مستوى من الخدمات دون هذه المساندة المتميزة من المؤسسات والشركات الوطنية الكبرى.
واضاف قائلا: ان هذا الدور يتضاعف في المرحلة القادمة تحديدا في ظل التوسعات التي تشهدها الجمعية في خدماتها وبرامجها ومناشطها مشيرا الى ان هذا يدعو الى تواصل اهل الخير في دعم الجمعية والاعمال الخيرية نظرا لتزايد احتياجات المؤسسات الخيرية بصفة عامة وجمعية الاطفال المعوقين خاصة للوفاء بالتزاماتها تجاه هذه الفئة الغالية من ابناء الوطن.
الجدير بالذكر ان الجمعية كانت قد وقعت عددا من الاتفاقيات التعاونية بينها وبين بعض البنوك والمؤسسات والشركات الرائدة وذلك بهدف ايصال رسالة الجمعية الى القاعدة الجماهيرية العريضة التي تتعامل مع هذه الجهات.
ومن اهم الاتفاقيات التي انجزتها الجمعية اتفاقية التعاون المتبادل بينها وبين مؤسسة اغذية الصافي وقد وقع الاتفاقية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية ممثلا للجمعية ومحمد بن عبدالعزيز السرحان العضو المنتدب لمؤسسة اغذية الصافي ممثلا للمؤسسة.
وتعتبر هذه الاتفاقية من الاتفاقيات الهامة التي تسعى الجمعية الى الوصول من خلالها لتحقيق مقاصدها الخيرة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved