أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

متابعة

الأمير سلمان : مشروع مركز الفيصلية معلم كبير من معالم الرياض
*الرياض واس
عد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مشروع مركز الفيصلية معلما كبيرا من معالم الرياض مبينا سموه انه اول مشروع يقدم لهيئة تطوير مدينة الرياض على هذا المستوى المتميز.
وأوضح سمو امير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب افتتاح سمو النائب الثاني لمشروع مركز الفيصلية مساء أول أمس، ان الهدف من اقامة مثل هذه المشروعات هو تجميل البلد واعطاء فرصة للاستثمار بالنسبة للمواطن السعودي مفيدا سموه ان مؤسسة الملك فيصل الخيرية هي اول من طلبت والتزمت وأعطيت إذنا بذلك.
وشرح سموه ان مشروع مركز الفيصلية مشروع جمالي بالنسبة لمدينة الرياض وهو مشروع خيري مرحبا سموه باسم مدينة الرياض بأي مشروعات مماثلة لذلك المشروع.
وقال سموه: هناك مشروع سوف يتم الانتهاء منه ومشروع آخر اعطيت الرخصة فيه لشركة الكهرباء وثلاثة مشروعات اخرى اعطيت لهم الرخصة المبدئية ليتقدموا هم أو غيرهم فالباب مفتوح,, ويسرني ان تكون الفيصلية أول المشروعات حتى يكون هناك تنافس في العمران في الخير في هذه البلاد ونحن مستعدون كهيئة تطوير لمدينة الرياض ان نتجاوب مع المستثمر عندما يقدم شيئا يستحق ان نتجاوب معه.
وهنأ صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز في ختام تصريحه ابناء الملك فيصل على ما بذلوه من عمل وطني في خدمة انجاز هذا المشروع العملاق متمنيا سموه للجميع التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved