أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

محليــات

الملكة رانيا تزور مركز جدة للعلوم والتكنوجيا
* جدة علي العمري
قامت الملكة رانيا حرم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين بزيارة لمركز جدة للعلوم والتكنولوجيا مساء أمس الأول ضمن زيارتها الحالية.
وكان في استقبال الملكة رانيا لدى وصولها المركز المشرف العام على المركز الاستاذ الدكتور محمد احمد آشي، ومدير المركز الاستاذ ابراهيم باداود ورئيس قسم العلاقات العامة وتنمية الموارد بالمركز الاستاذ الشريف نايف بن محمود عنقاوي وعدد من منسوبي المركز.
هذا وقد قام الدكتور آشي بمرافقة الملكة رانيا خلال تجولها بصالات المركز العلمية وقد عبرت عن سعادتها بما شاهدته من معروضات وبرامج علمية خاصة.
بدوره شرح الدكتور آشي أهداف المركز وتطلعاته المستقبلية وحرصه على فتح قنوات اتصال مباشر مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص لدعم برامج المركز العلمية الهادفة، وعلى العلاقة الوطيدة التي تربط المركز مع مختلف القطاعات التعليمية بالمنطقة.
كما تم عرض الفلم الوثائقي بقاعة الامير ماجد بن عبدالعزيز بقبة المركز العلوية وفي نهاية الزيارة سجلت الملكة رانيا كلمة في السجل الذهبي عبرت فيها عن سعادتها بما شاهدته في المركز مما يوفر المناخ المناسب لنشأة الجيل الجديد من الطلاب وهم متسلحون بسلاح العلم والمعرفة شعار (التعليم بالترفيه) هو شعار علمي متطور يتطلب الكثير من الجهد لمواكبة الأحداث العلمية المتجددة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved