أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

الريـاضيـة

جماهير الاتحاد متفائلة بالحفاظ على الكأس
* جدة عبدالقادر الشيخي :
عبر عدد من العاملين بالاتحاد عن تفاؤلهم بفوز فريقهم في اللقاء المرتقب والهام امام الاهلي على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وعبرت كذلك الجماهير الاتحادية التي تواجدت بمقر العميد عن أملها في فوز فريقها والمفاجأة ان عددا من جماهير الاتحاد تتوقع فوز الاهلي على فريقها حيث قال محمد باعقيل اتحادي أنا متشائم وان الاتحاد سيخسر من الاهلي 1/3 اماحسن باعقيل هو الاخر اتحادي توقع فوز الاهلي 2/صفر من جانبه محمد العيدروس اكد فوز فريقه على الاهلي 4/2 اما فواز علي الاتحادي اكد ان الاتحاد فائز 2/صفر.
- حلمي متولي سكرتير نادي الاتحاد تفاءل فوز فريقه على الاهلي 2/صفر لحمزة ادريس ودونادوني اما عوض الامين السكرتير في نادي العميد فتمنى فوز فريقه بفارق هدف ومحمد ابراهيم مأمور سنترال نادي الاتحاد يؤكد فوز العميد 3/صفر على الاهلي امامحمد عباس فيرى ان الاتحاد اقرب للفوز من الاهلي.
- باشا محمد احد العاملين في النادي توقع فوز الاتحاد 1/صفر واحمد باجوير اتحادي توقع فوز فريقه 3/1.
- هشام عبدالرحمن امين الصندوق بنادي الاتحاد توقع فوز فريقه على الاهلي 2/صفر اما محمد الروم فتوقع فوز فريقه على الاهلي 2/1.
- يحيى عبدالله حسن من العالمين في النادي الاتحاد اقرب للفوز من الاهلي 2/1، العنود سعيد المالكي اتحادية 2/صفر مستورة سعيد المالكي 2/صفر اما وجدي عوض الشيخي اتحادي توقع فوز فريقه 3/صفر.
- ممدوح عبدالقادر محمد اتحادي فوز فريقه 3/1 على الاهلي، رمزي شريم الزهراني اتحادي فوز فريقه على الاهلي 2/صفر، تركي احمد محمد اتحادي 2/صفر، سعود احمد محمد اتحادي 1/صفر، طلال احمد محمد اتحادي 2/صفر، عماد احمد محمد عبدالقادر اتحادي ا/صفر، محمد عبدالقادر محمد اتحادي 1/صفر، للاتحاد قصي احمد طيب اتحادي 2/صفر للاتحاد لؤي طيب اتحادي 1/صفر للاتحاد، العم حامد جعلوص وزارة الاعلام اتحادي 3/صفر للاتحاد.
- عبدالرحمن العمودي اتحادي 2/صفر للاتحاد محمد عبدالله اتحادي 1/صفر للاتحاد صالح العماري 2/صفر اتحادي علي الزبيدي 2/صفر، يوسف احمد علي الشهري هلالي فوز الاتحاد 3/صفر.
- زيد بن ابراهيم ابن هليل نصراوي فوز الاتحاد 1/صفر.
- عبدالعزيز بن ابراهيم بن هليل هلالي فوز الاتحاد 2/صفر.
- مهند سعيد مسفر المالكي اتحادي 2/صفر على الاهلي.
- شهاب مسفر المالكي اتحادي 1/صفر، الاستاذ يوسف خميس اتحادي يتوقع 2/1 للاتحاد، بدر مسفر المالكي 3/صفر للاتحاد، سعيد مسفر المالكي صحفي سابق فوز الاتحاد 1/صفر لطارق المولد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved