أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

الريـاضيـة

قبل اللقاء التاريخي
أحمد مسعود: لقاء العمالقة لا خاسر فيه
باعشن: تعوّدنا من نجوم الاتحاد اللعب من أجل الفوز
* كتب عبدالقادر الشيخي
قال الأستاذ احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد الحمدلله اننا تأهلنا لأغلى بطولة وهي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والسلام على خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الأهم من أي شيء آخر وليس هناك خاسر من الفريقين الجميع فائزون في هذا الحدث الكبير الفائز نبارك له والخاسر هارد لك.
واضاف المسعود أن اللقاء يجمع بين اشقاء عمالقة لهما تاريخهما المديد في تحقيق الانجازات والبطولات، الكل يسعى من خلال هذه البطولة الى الظفر بالكأس الغالية من يد مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه.
المسعود أوضح أن المباراة صعبة والتوقع صعب جدا لمن الفوز ولكن فريقي يعلم جيدا مدى أهمية البطولة لذا اتمنى من الله أن يوفق لاعبي الاتحاد في تحقيق البطولة للمرة الثانية من أمام الأهلي للموسم الثاني على التوالي.
وأضاف المسعود ان ما يسعدني هو الروح والأسرة الواحدة التي تسود لاعبي الاتحاد ان كان في التدريبات أو في المعسكر المعد لهذا الحدث الكبير في ختام دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وان شاء الله أن يكون ختاماً رائعاً وجميلاً يعكس مدى قوة الدوري السعودي ورقي مستوى اللاعبين وأن يظهر لاعبو الفريقين بروح عالية جدا داخل الملعب ليعكسوا صورة حضارية عن أخلاق اللاعب السعودي ولاسيما أن القنوات الفضائية العالمية ستنقل هذا اللقاء الكبير بين عملاقي الكرة السعودية الاتحاد والأهلي.
وتمنى المسعود من لاعبي فريقه أن يكونوا عند حسن ظن جماهيرهم كعادتهم واسعادها والاحتفاظ باللقب الكبير كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه.
وأضاف المسعود ان فريقه جاهز رغم بعض الظروف التي حاطت ببعض اللاعبين في اصاباتهم إلا أن الخير والبركة في الموجودين الذين ان شاء الله يسعدونا ويسعدوا جماهيرهم التي ستقف موقف الرجل الواحد هذا المساء أمام الأهلي للمؤازرة الصادقة التي هي سمة جماهير الاتحاد الوفية العاشقة لفريقها الاتحاد الذي ان شاء الله لن يخذل الحضور العاشقة للاصفر والأسود.
من جانبه شدد الأستاذ حاتم باعشن المشرف العام على قدم الاتحاد على أهمية اللقاء أمام الأهلي وطالب لاعبيه بالحذر والحرص على اللعب من أجل الفوز وهذا ما تعوّدناه من نجوم الاتحاد الأبطال في مثل هذه المباريات النهائية على أكبر البطولات في العالم العربي وهو كأس دوري خادم الحرمين يحفظه الله وتمنى باعشن ان يحظى الاتحاد برفع الكأس من أمام الأهلي ان شاءالله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved