أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th May,2000العدد:10092الطبعةالاولـيالثلاثاء 12 ,صفر 1421

الريـاضيـة

زاناتا قبل لقاء القمة
الاتحاد مكشوف الهوية وفريقي أقرب لنيل الكأس
بديل الكاتو موجود وقد وصلنا للنهائي بدونه
* *جدة عبدالخالق الزهراني
زاناتا المدير الفني للفريق الاهلاوي الذي اغلق تمارين فريقه في الايام الاخيرة التي سبقت لقاء القمة الكبير الذي سيجمع قطبي كرة القدم في المنطقة الغربية الاهلي والاتحاد على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله يرى ان كفة فريقه تعد الارجح في الحصول على كأس البطولة وانه أعد العدة من اجل ذلك,, اتضح ذلك من خلال حديثه عن هذه المباراة حيث قال: هذه المباراة تعتبر اهم مباريات الموسم لأنها على نهائي كأس مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين المعروف بقوة فرقه والتنافس المثير الذي تحفل به المسابقة منذ انطلاقها.
وعن الاهلي قال: إن استعداده جيد ومعنويات لاعبيه عالية جداً وأنه لمس من الجميع في الفريق الحرص على تقديم الافضل خلال المباراة,.
وفيما يتعلق بغياب الكاتو عن الفريق والاثر الذي ربما يتركه على الهجوم قال: كاتو لاعب جيد وهداف مميز ولكن في الاهلي مجموعة كبيرة من الهدافين سيعوضون نقص الكاتو,, وسبق لهم أن وصلوا للمباراة الختامية عن طريق الشباب في المباراة الماضية بدون الكاتو وعن البديل الاول للكاتو قال ستشاهدون ذلك في الملعب.
وعن الاتحاد قال: الاتحاد فريق كبير بدليل وصوله للمباراة الختامية ولكنه يعرف اسلوبه وطريقة لعبه وقد سبق لنا ان التقينا معه خلال الموسم اكثر من مرّه ولا يعتبر ذلك الفريق الغامض بالنسبة لي وأتمنى ان يوفق الاهلي في الحصول على كأس البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved