أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th May,2000العدد:10093الطبعةالاولـيالاربعاء 13 ,صفر 1421

المجتمـع

ابن خميس يتكفل بمطبوعات جمعية
الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية
تلقت جمعية الامام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية دعما كريما من مطابع الفرزدق يتمثل في موافقتها على تمويل طباعة ما تحتاجه الجمعية بالاضافة الى تمويل طبع واصدار بعض مطبوعات الجمعية وأنشطتها التوعوية.
اوضح ذلك الاستاذ عبدالمحسن بن محمد الطويل مدير الجمعية مشيرا الى ان هذا الدعم يأتي في اطار التعاون الدائم والمتميز والتفاعل الملموس من مطابع الفرزدق مع جهود الجمعية وبرامجها.
واعرب الاستاذ عبدالمحسن الطويل عن شكره وتقديره لهذه المبادرات الكريمة من مطابع الفرزدق بالاصالة عن نفسه وبالانابة عن كافة منسوبي الجمعية وأعضائها مؤكدا على ان الجمعية تعتمد بعد الله على مساندة رجال الاعمال والمؤسسات والشركات الوطنية للمساهمة في تفعيل دورها الانساني في المجتمع,واكد على ان مواصلة مطابع الفرزدق لمبادراتها الخيرية لمساندة جمعية الامام محمد بن سعود الخيرية كونها حديثة التأسيس تعكس ثقة وقناعة المسؤولين في هذه المؤسسات الضخمة في اداء الجمعية واهدافها الخيرية ويجسد في الوقت نفسه ادراك مثل هذه المطابع (الفرزدق) لرسالتها تجاه المجتمع وقضاياه.
الجدير بالذكر ان سياسة مطبوعات جمعية الامام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية تستهدف نشر العلم في اصدار كتيبات ومطويات ونشرات اعلامية واعلانية وفي هذا الاطار تعد المطبوعات احدى اهم استراتيجيات الجمعية التي تتبناها مطبعة الفرزدق وان اسهام مطابع الفرزدق في تمويل طباعة وانتاج هذه المطبوعات يحقق المصلحة المشتركة بوجود اسم المطبعة على هذه المطبوعات للتعريف بدورها ورسالتها الاجتماعية بالاضافة الى المساهمة في تواصل مسيرة الاسر الفقيرة.
ودعا مدير الجمعية المؤسسات والشركات الوطنية للقيام بالمبادرات التطوعية والدعم المادي والمعنوي في هذا الاطار لبرامج وانشطة جمعية الامام محمد بن سعود الخيرية واوضح ان مطبوعات الجمعية ورسالتها الاعلامية تستهدف قطاعا عريضا من المجتمع وفئاته وهو الامر الذي يأتي في اطار جهود الجمعية التوعوية لمشاركة رجال الاعمال في اعمال الخير بما يحقق الكثير من الاهداف المشتركة.
وعبر مدير الجمعية عن عظيم شكره وتقديره الى الشيخ عبدالله بن خميس على هذه اللفتة الكريمة واوضح بأن مطابع الفرزدق ممثلة في رئيس مجلس ادارة المطابع زياد بن عبدالله بن خميس كانوا قمة في حسن التعامل مع اعضاء الجمعية وايضا في عرض خدمات مميزة للجمعية من تصاميم لوحات ونشرات اعلامية واعلانية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved