أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th May,2000العدد:10093الطبعةالاولـيالاربعاء 13 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

موقع غريب يدعو للكسب من خلاله بدون تكلفة على المستخدم
* كتب مبارك البيشي
على نطاق واسع في دول العالم تنتشر الدعوات للكسب المالي بشتى الطرق والأفكار وهي التي تقود دائماً للكسب الأكثر والأسرع, وفي الأنترنت يشهد المستخدم تنافسا كبيرا بين شركات (اليانصيب) والادخار والدعوات المتعددة للكسب, ومن هذه المواقع التي تدعو للكسب نختار أحد المواقع التي على حد قولها غيرت قواعد الانترنت وتجتذب الكثير من المشتركين لسهولة الوصول إليها وأهم من ذلك دعم معظم اللغات ومنها اللغة العربية للتعريف بالمسابقة التي وصلت بالموقع إلى الأرقام القياسية في عدد الزوار الذين تسقبلهم تحية الموقع على النحو التالي/ هل تستخدم الانترنت؟ الآن فقط! غيرت الانترنت قواعدها فقد أصبحت تدفع لك كي تتجول في صفحاتها, وهذا نوع جديد لشركة إنترنت تدفع لأعضائها فورا,, أنت حر تماما ولن تأخذ أقل من دقيقة للتعبئة,, هل ما زلت مترددا.
فقد بدأت الشركة بموظفين فقط في نهاية 99 وخلال 119 يوم نما عدد الأعضاء إلى مليوني عضو وفيما بلغ عدد الموظفين 85 موظفا والآن تقريبا بعد سنة لدى الشركة أربعة ملايين عضو ونحو 300 موظف.
وتستخدم الشركة مفهوما فريدا جدا وهو أن تكسب دولارات من الإعلان لدفعك عندما تكون أنت أو أصدقاؤك على الانترنت وعندما تشاهد إعلانات الشركة ستكسب 50 سنتاً في الساعة أثناء التصفح ولا تكاليف عليك في ذلك, وهذا مفهوم جديد أليس كذلك؟
وقد وصلت شهرة الموقع إلى درجة الحديث عنه في الصحف العالمية مثل (امريكا تودي) و(وول ستريت نيوز) و(واشنطن بوست) و(لندن تايمز).
ويطرح الموقع عددا من الأسئلة مثل: هل أنت مشتاق للكسب المجاني عبر الانترنت؟ وبامكانك الكسب من خلال تجولك بالانترنت! اكسب من خلال تجول أصدقائك أيضا كلما جاء صديق بواسطتك ستكسب المزيد من النقاط وغيرها من الأسئلة الدعائية والحماسية التي تعد المتصفح بالكسب.
التسجيل مجاني
يدعو الموقع إلى التسجيل فيه مشيرا إلى أن عمليات التسجيل بسيطة للغاية ويطلب من الزائر الضغط على ايقونة للتأكيد على كسب بعض الأشخاص للأموال من خلاله ويظهر شيكات باسمائهم بعد مسح الأسماء بالطبع ويدعوك للانضمام إلى قائمة المستفيدين, ونحن هنا لا ندعو إلى التسجيل فيه ولكن من باب العلم بالشيء ليس إلا.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved