أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th May,2000العدد:10093الطبعةالاولـيالاربعاء 13 ,صفر 1421

الاولــى

تقام مساء اليوم باستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة,, والدخول مجاناً
الملك فهد يرعى المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والأهلي
الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه يعبرِّان عن الفخر بالرعاية السامية للمناسبة الرياضية
* الرياض واس
يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - اليوم الأربعاء المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1420ه التي ستقام بين فريقي الاتحاد والأهلي من جدة وذلك على استاد سمو الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه وباسم كافة الشباب والرياضيين في المملكة عن الاعتزاز والفخر بالرعاية السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لهذه المناسبة الرياضية التي تأتي في ختام الموسم الرياضي 1420ه.
وقال سموه: انها مناسبة غالية علينا جميعا نتطلع إليها في المملكة سنويا وتأتي تواصلا وحرصا من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للالتقاء بأبنائه في مثل هذا المهرجان السنوي .
ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالدعم والاهتمام الكبير الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ومن سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله من أجل الاستمرار في أداء رسالته في البناء والتطور.
كما عبّر سموه عن ثقته الكاملة في أن يقدم فريقا الاتحاد والأهلي اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مباراة كبيرة من الناحية الفنية والروح الرياضية العالية تعكس الواقع الحقيقي الذي تشهده الرياضة في المملكة والتي حققت ولله الحمد مكانة بارزة على الساحتين القارية والدولية.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته واعتزازه برعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لهذه المناسبة كختام للموسم الرياضي في كل عام يحظى خلاله الشباب والرياضيون بلقاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل ان هذه الرعاية الكريمة تأتي تواصلا لمزيد من العطاء والدعم والتوجيه لأبنائه في شتى المجالات.
وأعرب سموه عن أمله في ان يقدم فريقا الاتحاد والأهلي مباراة ذات مستوى فني رفيع تعكس الواقع الحقيقي للتطور الكبير الذي تشهده الرياضة في المملكة.
وابتهاجا بالرعاية الكريمة السامية لهذه المناسبة ومن أجل اتاحة الفرصة للشباب والرياضيين للتعبير عن اعتزازهم وفرحتهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بأبنائه الشباب والرياضيين وبمناسبة اقامة المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ,, فقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشأن دخول الجماهير الرياضية مجانا لاستاد سمو الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved