أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th May,2000العدد:10093الطبعةالاولـيالاربعاء 13 ,صفر 1421

محليــات

دراسات عليا في الشؤون الصحية للحرس الوطني
* * الرياض الجزيرة
تبنت ادارة التعليم الطبي بالشؤون الاكاديمية بالشؤون الصحية للحرس الوطني تنفيذ عدد من برامج الدراسات العليا للتخصصات الطبية الدقيقة لاطباء الاطفال، الباطنة، النساء والولادة الذين اكملوا برنامج التدريب للمجلس الطبي السعودي او المجلس العربي واجتازوا الامتحانات النهائية.
ويتم تنفيذ هذه البرامج في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض تحت اشراف استشاريين مؤهلين ذوي خبرة طويلة في هذه التخصصات الطبية الدقيقة.
الجدير بالذكر ان هذه البرامج لا تقتصر على الاطباء العاملين في مستشفيات الشؤون الصحية بالحرس الوطني بل تشمل جميع الاطباء السعوديين العاملين في جميع القطاعات الصحية بالمملكة.
وتركز البرامج على العديد من التخصصات الدقيقة مثل طب العناية المركزة للاطفال حديثي الولادة، العناية المركزة للاطفال، امراض الكلى، أمراض الجهاز الهضمي والكبد، أمراض القلب، الامراض المعدية، الامراض الصدرية، امراض القلب, اما في قسم النساء والولادة يركز البرنامج على طب الاورام لدى النساء.
ويتم تقديم الطلبات الى الشؤون الاكاديمية في المستشفى خلال موعد اقصاه نهاية يوم الاربعاء 17/5/2000م الموافق 13 صفر 1421ه، وستمنح الشؤون الاكاديمية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني المتدرب الذي يكمل البرنامج بنجاح شهادة بذلك.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved