أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

أكدت أنه سيكون أفضل من معالجات أنتل Celeron
AMD تطرح معالج Duron الجديد منتصف الشهر القادم
* الرياض مندوب الإنترنت
اكدت شركة Amd المنافس الشرس لشركة انتل انها ستقوم بشحن اولى منتجاتها من معالج Duron الجديد في اواسط شهر يوينو القادم مشددة على انها ستعمل على ضمان بقاء سعر معالجها منخفضا.
ويعد معالج Duron نسخة من Athlon الا انه اقرب شبها لمعالجات انتل Celeron وسيعمل المعالج الجديد بسرعات تبدأ من 600 و650 و700 MHZ على ان يتم طرح معالج 750 ميجاهيرتز في وقت لاحق.
واوضحت الشركة في بيان صحفي نشرته على موقعها انه من المقرر طرح معالجات Duron في 12 يونيو المقبل وسيبلغ سعر تلك المعالجات التي تتراوح سرعاتها ما بين 600 الى 700 ميجاهيرتز ما بين 89 الى 159 دولارا.
وكانت شركة Intel قد أعلنت انها ستبدأ في بيع معالجتها التي تبلغ سرعاتها 633 و667 و700 ميجاهيرتز اعتبارا من الاسبوع الاخير في شهر يونيو القادم ومن المتوقع ان تكون اسعارها اعلى من اسعار معالجات Duron, وعللت انتل ارتفاع سعرها مقارنة بأسعار منافستها بان معالجتها الجديدة ستكون اكبر حجما من معالجات منافستها مما يعني انها ستتطلب تكاليف اضافية.
وقالت AMD من جهتها ان معالجات Duron الجديدة ستزود بذاكرة فورية رئيسية cache بسعة 128 كيلوبايت فيما ستزود بذاكرة اضافية لن تتعدى 64 كيلوبايت مما سيعطي تلك المعالجات تفوقا نسبيا على معالجات انتل سيليرون لانها ستكون ارخص سعرا وافضل اداء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved