أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

محليــات

حريق كبير يلتهم منزلاً ويصيب الآخر بالجبيل الصناعية
* الجبيل تغطية وتصوير عيسى الخاطر
شب حريق كبير في احد المنازل في حي (9) بالجبيل الصناعية يتكون من غرفتين ومجلس .
وقد ساهمت الرياح في سرعة انتشار النيران حتى تمكنت من كامل المنزل ولم يبق به سوى اخشاب بسيطة وبعض الحديد كما انتقلت النار الى كراج المنزل المجاور والذي احترق به الكراج وواجهة المنزل وبعض التلفيات بسبب حرارة اللهب وكثافة الدخان.
وقد باشر الحادث الرائد فايز بن فالح السبيعي مدير ادارة الدفاع المدني بالجبيل وفرقتا اطفاء ورئيس وحدة الأطفاء بالهيئة الملكية بالجبيل الاستاذ مطيع حمد السالم والنوبة الخامسة بقيادة المشرف محمد شلاش العجمي والنوبة الثانية بقيادة المشرف عبدالرحمن الحمود التابعين لاطفاء الهيئة الملكية وسيارات اسعاف من مستشفى الفناتير التابع للهيئة الملكية بالجبيل الصناعية.
وذكر المواطن رباح الرشيدي لالجزيرة صاحب المنزل المجاور والذي احترقت واجهته انه كان نائما وتم ايقاظه من قبل احد المنقذين وشاهد حينها النار تلتهم منزل جاره في الوقت نفسه تمكن الموظف كاسب البراك من دوريات الأمن الصناعي بالهيئة الملكية والذي كان حينها قريبا من الموقع وفور تلقيه البلاغ اتجه الى الموقع وتمكن من اخراج العوائل من المنزلين وسط دخان كثيف ورؤية معدومة مما اصابة بالاختناق وصعوبة التنفس كما ساهم باخراج السيارات بعيدا عن موقع الحريق.
ولله الحمد لم تكن هناك اصابات سوى الخسائر المادية للمنزل الأول حيث تمكن الدفاع المدني واطفاء الهيئة الملكية من السيطرة على الحريق ومنع انتشار النار الى المنازل المجاورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved