أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

الريـاضيـة

قال إنه يرغب في تجديد عقده ولكنه مضطر للسفر
يوردانيسكو وقّع ورقة مخالصة مع الهلاليين
* كتب طارق العبودي
وقّع الروماني أنجل يوردانيسكو مدرب فريق الهلال الكروي مساء امس مع امين عام النادي فواز المسعد مخالصة نهائية يستلم بموجبها ما تبقى له من مستحقات مالية قبل ان يغادر غداً الخميس إلى بلاده ومنها إلى زيوريخ للانضمام إلى اللجنة الفنية في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المكلفة متابعة مباريات كأس أمم أوروبا 2000م.
وكان المدرب الهلالي قد حضر مساء امس الى مقر نادي الهلال لتوقيع المخالصة واستلام تذاكر السفر الخاصة به وبمساعديه وانهاء كل اموره الشخصية دون ان يتطرق اثناء مقابلته لأمين عام النادي لأي امور تتعلق باستمراره مع الفريق الهلالي لموسم آخر بعد ان اوكل ذلك لعماد الصغير مدير مكتب سعودي روم للتعاقدات الذي سيكون على اتصال دائم بسمو الأمير بندر بن محمد.
يذكر ان عقد يوردانيسكو مع الهلال سينتهي رسميا يوم الجمعة 30 يونيو 2000 المصادف 28 من شهر ربيع الاول المقبل.
المدرب: سأجدد عقدي
من جانبه ابدى انجل يوردانيسكو سعادته البالغة بما حققه مع الهلال من انجازات وبطولات رغم الفترة القصيرة التي استلم خلالها مهام التدريب وقال في تصريح خاص لالجزيرة أشعر بارتياح كبير بعد ان انهيت مهمتي بنجاح كما اشعر بسعادة كبيرة وانا ارى هذه المطالبات من الهلاليين الذين يرغبون في استمراري وأشكرهم جزيلا على ذلك وسأعمل على تحقيق رغبتهم.
ومضى قائلا: هناك رغبة كبيرة متبادلة بيني وبين الادارة الهلالية وكنت اتمنى ان اؤجل سفري بضعة ايام لاجتمع مع الامير بندر وأنهي كل شيء لكنني مضطر للسفر الخميس الى بلادي رومانيا لاخذ قسط من الراحة قبل ان أسافر إلى زيوريخ التي يجب علي ان اكون متواجداً بها قبل يوم الاثنين 29 من مايو.
وعموما (والكلام ليوردانيسكو) عماد الصغير سيكون هو وكيل اعمالي خلال الفترة المقبلة وسيعقد عدة اجتماعات مع الامير بندر ليملي عليه بعض الشروط التي حددتها لاستمراري,, وان كنت ارى انها حفظ حقوق اكثر مما هي شروط لانه ليس بيني وبين هذا الفريق الذي احببته من كل قلبي شروط معينة أو ما شابه ذلك.
واختتم المدرب الهلالي حديثه قائلا: ليطمئن الهلاليون فأنا أرغب في الاستمرار مدربا لفريقهم والادارة ترغب في استمراري ايضا والايام القادمة ستكشف كل شيء.
سيرجيو يبدأمهمته مع الاتحاد اليوم
على صعيد آخر يغادر بعد ظهر اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة المهاجم البرازيلي سيريجو ريكاردو للانضمام للفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد القطري بعد ان انهى مسؤولو النادي القطري اجراءات التعاقد معه (بنظام الاعارة) حتى نهاية عقده مع الفريق الهلالي بعد حوالي 45 يوما من الآن.
وكان سيرجيو هو الآخر قد وقع امس ورقة مخالصته النهائية مع الهلاليين,, فيما ابدى رغبته الكبيرة بالاستمرار لموسم آخر غير انه وضع بعض الشروط المالية والتي يرى الهلاليون انه قد بالغ فيها كثيرا.
من جهة ثانية ابلغت ادارة الكرة جميع لاعبي الفريق الاول غير المنضمين للمنتخب وجميع اللاعبين الذين تم تصعيدهم من درجة الشباب بضرورة العودة للتدريبات غرة شهر ربيع الآخر المقبل استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية الرابعة على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستنطلق بداي شهر جمادى الأولى بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved