أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

الريـاضيـة

مختلف ما أحد مثلك
الهلال
للوهلة الاولى عندما تسمع هذا الاسم فإنك امام امرين:
1 أن تُرعب وهذا فقط لغير الهلاليين.
2 ان تطرب وهذا لجميع عشاق الفن الجميل وخصوصاً الهلاليين الذين وجدوا هذا الفن في هذا النادي.


إذا لعب الهلال فخبروني
فإن الفن منبعه الهلال

نعم الهلال ذلك النشيد الجميل، اللوحة الرائعة، السيمفونية المتناغمة والملحمة العظيمة, ذلك الفخر الكبير الذي رسم البسمة على الشفاه وامتع الملايين من عشاقه فملأ اعينهم بالذهب واشبع رغباتهم بفن اللعب,, رغم ان جماهيره لايملون من الذهب إطلاقاً ولايجوز لهم غير المركز الاول دائماً وابداً


أنا هلالي ما احب المركز التالي
الاول اموت واحيا به

نعم حتى لو كان المركز التالي لأي بطولة قارية اومحلية، فإنه لايعتبر انجازاً لهم بقدر ما يحسبونه من اكبر الخسائر في وقت يكون فيه الآخرون في قمة الفرح الجنوني وهم يفوزون في مباراة دورية


على قدر اهل العزم تأتي العزائم
وتأتي على قدر الكرام المكارم

إلا أن جماهير الهلال ستنطلق بكلمة واحدة كفاك ايها الهلال ذهباً، فهل بقي من الامجاد شيء نعم كفى ايها الهلال وليس ذلك نهاية المطاف أو لانهم ملوا البطولات لا والف لا، ولكن لمنح الفرصة للآخرين وحرصاً على سلامتهم من الحالات الغير طبيعية التي تصيبهم عند فوز الهلال فكيف ببطولة بل كيف بأربع بطولات خلال موسم واحد!!!
الهلال مازال في ريعان شبابه بأعوامه الثلاثة والاربعين بدأ بعد الآخرين ولكن من حيث انتهوا، سبقوه عمراً ولكنه سبقهم بل سبق التاريخ ببطولاته وامجاده، وكل ذلك توفر بعد الله من اناس جعلوا خدمته شرفاً لهم ووضعوا مصلحته فوق مصلحتهم سهروا الليالي وعملوا طوال وقتهم وبذلوا كل جهدهم في سبيل تقديم هذا النادي هدية للوطن الحبيب فكان أغلى هدية لأغلى وطن.
ذلكم هو الهلال لايجيد من اللغات سوى لغة الذهب، ولايعرف من الاصدقاء سوى الكؤوس، ولا يتقن من الهوايات سوى جمع البطولات والامجاد، ولاشيء يثير اهتمامه ويحرك داخله غير رؤية الذهب حائراً يخشى ان يبتعد عن رفيقه وعن موطن إخوانه فتعز تلك اللحظة عليه وهنا تبدأ قصص المجد التي سطرها الهلال عبر تاريخه.
ذلكم هو الهلال يعلم أن المسؤولية التي القيت على عاتقه كبيرة عند تمثيل الكرة السعودية، ولكن للمسؤوليات أهلها وللشدائد رجالها فتحمل المسؤولية بكل امانة وجعل راية التوحيد تخفق عالية على امتداد نصف الكرة الارضية, فأصبح وبجدارة سفير الوطن الاول.
بالامس القريب وهو يحقق بطولة كأس سمو ولي العهد فكانت تعني له مسك الختام لموسم ذهبي ونهاية رائعة لملحمة عظيمة ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بقرن جديد تأكيداً لاستمرار الزعامة، فأصبحت هذه السنة جوهرة في سنوات الهلال الذهبية.
هلاليات
* وجود اعضاء الشرف المؤثرين والادارة الجادة والجهاز الفني الرائع واللاعبين المهرة مع حضور الجماهير الغفيرة نتاجه رباعية للتاريخ وللجميع.
* لعب الهلال خلال هذا الموسم 51 مباراة خسر 5 فقط في الدوري وتوج بأربعة بطولات.
*اسد الحراس محمد الدعيع 27 مباراة مع الهلال دخل مرماه 17 هدفاً وثلاث بطولات,, صورة مع التحية لمن شككوا في نجاح الصفقة وخيالية الرقم.
*محمد الشلهوب ذلك النجم الصغير جسماً الكبير لعباً ،احد الصقور الخضر الجدد يبلغ من العمر 19 عاماً فقط، ساهم مساهمة فعالة في البطولات الأربع في موسمه الاول مع الفريق، بينما هناك آخرون في اغلب الاندية لهم في الملاعب مايقارب من عمر الشلهوب ومع ذلك لم يستطيعوا أن يحققوا ما حققه ابن الزعيم,, ببساطة هذا الشيء يدل على الفرق الكبير بين الزعيم وغيره.
*ربما سبق الشباب والاتحاد إلى تحقيق الرباعيات، إلا أن الهلال سبق الجميع بأن رباعيته لاتتكرر إلا كل 100عام.
*مختلف ما احد مثلك ولاقبلك ولابعدك,, للأبد.
* إلى اللقاء في الموسم القادم مع حلقات أخرى من الذهب ورفيقه الهلال.
نعيم البكر
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved