أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

الاولــى

الأولى له منذ توليه الملك
العاهل المغربي يزور مصر رسمياً الإثنين المقبل
* القاهرة وام
يبدأ العاهل المغربي الملك محمد السادس زيارة رسمية لمصر يوم الاثنين المقبل هي الأولى منذ توليه مقاليد الحكم في بلاده العام الماضي وذلك لرئاسة وفد بلاده لأعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
ويجري الملك محمد السادس مباحثات خلال الزيارة مع الرئيس المصري حسني مبارك تتناول مختلف القضايا المطروحة على الساحة العربية والاقليمية في مقدمتها تطورات مسيرة السلام في الشرق الأوسط.
وقال مصدر رسمي مصري ان المباحثات سوف تتطرق أيضا الى عدة قضايا عربية وافريقية واسلامية ودولية بالاضافة الى القضايا الخاصة بدعم التعاون المشترك بين البلدين.
وأشار الى ان الملك محمد السادس سيرافقه خلال الزيارة وفد رفيع المستوى يضم وزير الخارجية محمد بن عيسى ووزير الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية العالي التازي ووزير الاسكان محمد البازغي ووزير التجهيز عمر تهوان الى جانب 35 من كبار رجال الأعمال المغاربة.
ومن المقرر ان تجتمع لجنة التجارة المصرية المغربية في القاهرة امس لحصر قوائم السلع التي ستضاف الى قائمة السلع التي ستعفى كليا من الجمارك في البلدين.
كما من المقرر ان تبدأ غدا بالقاهرة اجتماعات لجنة تحضيرية لمناقشة الموضوعات والقضايا التي ستطرح على اجتماعات اللجنة العليا لاتخاذ قرارات بشأنها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved