أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

محليــات

حفل اختتام الأنشطة الطلابية
مدير تعليم الأحساء : حكومتنا الرشيدة حريصة على دعم قطاع التربية والتعليم
* الاحساء عبدالله الملحم
أكد الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس مدير التعليم بالاحساء على الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني بقطاع التربية والتعليم من خلال دعمه المستمر واللامحدود وهو ما انعكس على ازدهار النهضة التعليمية المباركة التي تعيشها بلادنا في هذا العهد الزاهر.
جاء ذلك في كلمته التي القاها في الحفل الذي نظمته ادارة شؤون الطلاب ممثلة بقسم النشاط الطلابي بمناسبة اختتام فعاليات الانشطة الطلابية لمدارس المحافظة وسط حضور كبير من مديري المدارس والطلاب المحتفى بهم من البارزين في الانشطة الطلابية وذلك بصالة صاحب السمو الامير محمد بن فهد بن جلوي الثقافية بمبنى ادارة التعليم مساء امس.
واوضح مدير التعليم في كلمته اهمية الانشطة الطلابية باعتبارها انشطة هادفة وتربوية تساهم في صقل مهارات وابداعات طلبة المحافظة.
وكان الحفل قد بدىء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من تلاوة الطالب عبداللطيف بن صالح السماعيل من ثانوية الامام الطحاوي بالهفوف ثم القى مدير ادارة شؤون الطلاب الاستاذ احمد بالغنيم كلمة رحب فيها بحضور سعادة مدير التعليم مشيرا الى ان حضوره المستمر ودعمه المتواصل للانشطة الطلابية ساهم في دفع هذه الانشطة للامام الى جانب حرصه على الارتقاء بهذه الانشطة لتحقيق الاهداف المرجوة لانجاح العملية التربوية والتعليمية.
وتطرق الاستاذ بالغنيم للانشطة الطلابية من خلال القائه الضوء على الانشطة والبرامج الطلابية التي تم تنفيذها خلال العام الحالي.
وفي ختام الحفل قام مدير تعليم الاحساء بتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية على مديري المدارس المتفوقة في الانشطة المختلفة وطال التكريم الطلاب البارزين ورجال الاعلام والصحافة تقديرا لجهودهم لتغطية فعاليات الانشطة الطلابية وانشطة ادارة التعليم المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved