أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

كاميرا رقمية توضع على المعصم ومشغل سمعي إم بي 3
* الدمام - نوافذ الجزيرة التسويقية
تطرح شركة كاسيو للكمبيوتر المحدودة منتجات جديدة هي دبيلو كيو في - 1 ودبليو كيو في - 2 وهي كاميرا معصمية وأول نوع من الكاميرات التي توضع على المعصم.
ودبليو ام بي - 1 في وهو مشغل سمعي معصمي يعد الأول من المشغلات التي توضع على المعصم إم بي 3، وهذه المنتجات الجديدة ستطرح للبيع إعتباراً من يونيو إلى أغسطس 2000م.
وهذه الموديلات الجديدة تمثل أحدث الإضافات إلى المجموعة المتنامية من أجهزة البيانات المعصمية، وأجهزة الإدارة التي يمكن توصيلها بالكمبيوتر وكذلك الساعات الملاحية باستخدام الأقمار الصناعية, وتؤمن ساعة بي سي إكس طريقة سريعة وسهلة لتبادل وتمرير بيانات إدارة المعلومات الخاصة بوجود كمبيوتر سطح المكتب بينما تمثل الساعة الملاحية باستخدام الأقمار الصناعية التي تستعمل في المناطق الخارجية أول ساعة من نوعها في العالم ذات قدرات جي بي إس وتستخدم أقمار جي بي إس الصناعية لتزويدك بقراءات موقعك الحالي والبيانات الأخرى.
والمنتجات الجديدان المطروحان هنا شهدا تقدماً كبيراً في مفهوم أجهزة البيانات المعصمية وتستحدث أنواعاً جديدة تماماً من ساعات المعصم التي تناسب احتمالات النمو الهائلة في كل من سوق الصور الرقمية وسوق السمعيات الرقيمة.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved