أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

هرفي تتابع حملاتها التسويقية لعام 2000 بتقديم عروض مميزة ومتنوعة لجميع أفراد العائلة
* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية
تتابع شركة هرفي أكبر سلسلة للمطاعم السريعة والرائدة في المملكة العربية السعودية، وبنجاح كبير حملاتها التسويقية المتميزة لعام 2000م بتقديم عروض مميزة ومتنوعة لجميع الأعمار والأفراد بالأسرة الواحدة.
فلقد تم مؤخراً تنفيذ عرض قيم على وجبات هرفي بإعطاء وجبة هرفي كبير بالجبنة مجاناً عند شراء أي ثلاث وجبات من وجبات هرفي اللذيذة، وقد لاقى العرض الأخير إقبالاً طيباً من قبل الزبائن بشكل عام ورواد هرفي بشكل خاص.
وتقوم شركة هرفي حالياً بحملة ترويجية جديدة يتم تنفيذها تحت شعار إشتر وجبة دبل هرفي بعشرة ريالات فقط , والعرض يقدم وجبة ال دبل هرفي بسعر خاص جداً وبنسبة خصم تقدر ب 30%.
هذا وتواصل شركة هرفي اعتماد سعر خاص على وجبات هرفي للأطفال مع ألعاب مجانية ومفيدة، والجدير بالذكر بأن وجبات هرفي للأطفال تعتبر من ألذ وأشهى وجبات الأطفال عالمياً، وتتميز دوماً بأنها جذابة وملفتة للنظر وتمتاز بالهدايا المقدمة معها والتي تأتي على أشكال وألوان مبتكرة وجذابة وبنفس الوقت مفيدة وعملية في حياة الطفل اليومية.
والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم هرفي لديها جميع أنواع البرجر من دجاج ولحم وسمك، كذلك بوفيه السلطة اللذيذ والمتنوع، والعصير الطازج الشهي، كل ذلك يقدم من خلال مطاعم هرفي ذات الانتشار الواسع والتي تتميز على غيرها بنوعيتها وتنوع وجباتها واعتدال أسعارها كونها الشركة الوطنية الرائدة في مجال الوجبات السريعة, وهرفي تتمنى أن يستفيد أكبر عدد من زبائنها من هذه الحملات المميزة في جميع فروع شركة هرفي المنتشرة في معظم أنحاء المملكة وعددها 62 فرعاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved