أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الوالد القائد فهد شرف النهائي الكبير
الرعاية الكريمة تكريم لأبناء الوطن
* كتب نبيل العبودي
رعاية كريمة ومستمرة من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وسمو ولي عهده الأمين لابنائهم الشباب والرياضيين.
هي رعاية مستمرة ودائمة يحظى بها شباب هذا الوطن في كل موسم في عرس الرياضة الكبير، العرس الذي تشرفت عروس البحر الاحمر لتزدان في أبهى صورها وتضيء لتضيء سماء جدة وفارسيها وعملاقيها الاتحاد والاهلي هما فارسا وعريسا تلك الليلة الجميلة والممتعة.
** العميد حافظ على لقبه وحصد الذهب بل واحتفظ به للأبد,, وشاركه القلعة في تقديم صورة ولوحة ابداعية اكثر جمالا وروعة,, فإن خسر الاهلي الذهب فقد كسب بفوز أكبر وهو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين لأنه المكسب الحقيقي والذي يسعى اليه الجميع في نهاية كل موسم رياضي.
** هنيئا للاتحاد بالذهب,, وهنيئا للعميد البطولة,, وهنيئا لنجومه هذا العطاء وهنيئا للأهلي المنافسة الشريفة وان خسر فقد كسب احترام الجميع لمستوياته التي قدمها طوال هذا الموسم.
** لقد استطاع العميد ان يضع نفسه على قمة الهرم مؤكدا بأن ما تحقق له من ارقام قياسية لم يكن وليد الصدفة او الحظ وانما لأحقيته بتلك الالقاب مجتمعة, والفوز الذي حققه العميد اكد به جدارته وافضليته المطلقة هذا الموسم.
** لقد جاءت اضلاع المربع كما هي بنهاية الدور التمهيدي العميد حافظ على صدارته وبقي الأهلي في المرتبة الثانية والشباب ثالثا والنصر في المرتبة الرابعة.
** هكذا كان الختام مسكا بتشريف خادم الحرمين الشريفين للمباراة النهائية أمس وتكريمه للرياضيين وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله ولي العهد وسمو النائب الثاني كتأكيد على ان الحكومة والشعب يدا واحدة دائما وابدا وستظل هذه هي سياسة حكومتنا الرشيدة دائما وابدا وستظل هذه هي سياسة حكومتنا الرشيدة مع ابنائها وشعبها.
** العميد حافظ على لقبه واحتفظ بالذهب للأبد وهو يستحق ذلك.
ولكل الفائزين نقول من الاعماق,, مبروك وألف مبروك ولمن لم يحالفه الحظ نتمنى لكم التوفيق في القادم من البطولات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved