أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بعد رعاية المليك المفدى لختام الدوري
الأمير سلطان بن فهد: الفريقان ترجما ما وصلت إليه كرة الوطن
عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم عن سعادته الغامرة لرعاية خادم الحرمين الشريفين وتشريفه للمباراة النهائية على كأسه يحفظه الله.
وقال سموه ان الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين شرف كبير للرياضيين والشباب وباسم الجميع اقدم الشكر الجزيل والامتنان لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على تشريفه لهذه المباراة متمنيا للجميع التوفيق.
وعن المباراة قال سموه: ان الفريقين قدما مباراة راقية وممتعة اكدت علو كعب الكرة السعودية وأقدم للفريق الاتحادي التهنئة وأتمنى للفريق الاهلاوي كل التوفيق في المباريات والمواسم القادمة.
كما وجه سموه كلمة لابنائه لاعبي المنتخب السعودي الذين يستعدون هذه الايام للدخول في منافسات كأس الامم الآسيوية وقال: ان الكلمات التي نوجهها لابنائنا اللاعبين هي ان ثقتي كبيرة في اللاعبين للمحافظة على اللقب الآسيوي والبطولة الرابعة واللاعبون لديهم الاصرار على تحقيق ذلك سواء من خلال هذا المعسكر الاول او المعسكر في فترته الثانية التي تنطلق في الاول من سبتمبر القادم مضيفا سموه كلي ثقة في اللاعبين بأن يظهروا بالشكل الجيد والمطلوب الذي يضمن تحقيق الكأس للمرة الرابعة خصوصاً وان اللاعبين لديهم الاصرار على ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved