أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

وطن ومواطن

على الرغم من نقص التدريب
هذه ملاحظاتنا على مخرجات برنامج معارف التعليم
في هذه الايام تبدأ الاستعدادات للاختبارات ويبدأ معها التعامل مع مخرجات برنامج معارف بصورة اكثر من قبل وقد جاء تطبيق لائحة تقويم الطالب الجديدة وبرنامج معارف في وقت واحد مما كان سببا في التعامل معه لاسيما وان المتعاملين مع البرنامج لم ينالوا قسطا وافيا من التدريب ولم يفرغ من يستطيع التعامل مع هذا البرنامج بفن واتقان كذلك فريق الدعم لم يتم تدريبهم تدريبا كافيا ولم يتم تفريغهم ايضا حتى يستطيعوا تقديم المساعدة لاخوانهم في المدارس حيث يواجهون الكثير من المشاكل وهناك بعض الملحوظات العاجلة ومنها.
في نافذة كراس الاحصاء بيان شاغلي الوظائف التعليمية حسب اعلى مؤهل ومواد التدريس البيان الموجود لا يتفق مع ما هو موجود في كراس الاحصاء.
في نافذة (المعلمون الذين يدرسون) وردت عبارة بيان بالمعلمات اللواتي يدرسن واللواتي لا يدرسن وهذه ضمن المعلومات التي طلبتها الوزارة مؤخرا وان كنا نتمنى انها في غير هذا الوقت حيث تستعد المدارس لاستخراج النتائج الاولية.
في ادخال الدرجات وردت عبارة بيان بالطلاب اللواتي لم يدخل لهن درجات, ايضا بعد التعديل الاخير في البرنامج لم يوجد راتب المعلم ضمن البيانات.
احيانا في نتيجة الطالب في المرحلة المبكرة عندما تدخل على لا ينتقل يسجل في رأي اللجنة ينتقل قبل ان اسجل رأي اللجنة هذه اهم الملحوظات وقد يلحظ الزملاء الاخرون اشياء اخرى وقد تبرز ملحوظات اخرى اثناء التطبيق كل ما نتمناه ان يكون فريق الدعم قريبا منا والله في عونهم.
محمد بن عبدالعزيز الحقباني

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved