أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th May,2000العدد:10095الطبعةالاولـيالجمعة 15 ,صفر 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
مدينة الخرمة تحتاج إلى هذه الخدمات البلدية
تسعى وزارة الشؤون البلدية والقروية الى النهوض بتطوير المدن والقرى لينعم المواطن بالخدمات البلدية والتطوير المستمر وأحب ان اوضح لرئيس بلدية الخرمة بعض المتطلبات الضرورية للمدينة والتي ارجو ان تلقى الصدر الرحب وهي كالاتي:
1 ارجو الاهتمام بتوزيع المنطقة الصناعية التي ينتظرها المواطنون منذ عدة سنوات وذلك لنقل الورش الصناعية اليها والتي اصبحت تتوسط المباني الحديثة وتسبب ازعاجاً للمواطنين.
2 مدخل المدينة المزدوج الذي تمت انارته اخيراً بالانارة الحديثة في حاجة الى وضع رصيف له من الجهتين لمنع دخول الاتربة واعطائه المنظر اللائق به.
3 أصبحت كثير من الشوارع داخل المدينة في حاجة الى اعادة سفلتتها وإصلاحها لكثرة الحفر بها.
4 أما آن الأوان لاستبدال الأشجار الشوكية التي وضعت في الشوارع منذ عدة سنوات والتي أصبحت مصدر إزعاج للمواطنين وعمال البلدية؟
أرجو لسعادتكم دوام التوفيق وسدد الله خطاكم.
سعد بن عبد الله بن علي التويم
الخرمة
************
حي الصميعر والفيصلية بانتظار السفلتة
الى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية نحن سكان حي الصميعر مخطط الفيصلية 18/16 ويوجد في الحي مركز صحي نأمل تحقيق طلبنا وذلك بعمل سفلتة الشوارع الداخلية بتلك المخططات شارع 25 وشوارع الفيصلية حي الصميعر حيث مضى على بعضها قرابة عشر سنوات واكثر دون سفلتة مما يسبب للسكان تراكم الغبار والاتربة على البيوت وعلى مدار الساعة.
ونرجو سفلتة شارع 25 المؤدي الى المركز الصحي بالحي لكثرة مستخدميه من المواطنين لمراجعة المركز مما يسبب لنا متاعب الطريق الرملي ولسياراتنا.
لذا نناشد وكلنا أمل في معالي الوزير النظر بعين المساواة مع المناطق الاخرى في المملكة التي نالت نصيبها من الخدمة والرقي والازدهار.
والله من وراء القصد.
صحن قايم العنزي

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved