أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

الفنيــة

ركن الفن
أكثر من استفهام؟!
استدرج ابراهيم عبدالله شقيق الفنان عبدالمجيد عبدالله كغيره من صغار المطربين الذين يستدرجون هذه الأيام من صغار الصحفيين ويوضعون كجسور يعبّر من خلالها مندوبو بعض الصحف عما بداخلهم على من تميزوا في الفن أو في الصحافة الفنية في الوقت الذي ما زال فيه هؤلاء صغار الصحفيين يحاولون ان يلفتوا الانتباه الى أسمائهم وهم حتى الآن لا يعرفون فك الخط العربي !!
بقي أن أقول وحتى لا انسى أين هو ابراهيم عبدالله الآن وهل أصبح يغني أم انه عاد من جديد للمناوشات الصحفية كما فعل في بداياته من أجل الظهور عندما هاجم شقيقه عبدالمجيد والملحن صالح الشهري والشاعر محمد القرني والملحن سامي احسان والشركة التي صنعته روتانا ومديرها وعض كل يد امتدت له ووقفت معه منذ البداية!!
فنيات سريعة
* الفنان راشد الماجد يفكر الآن كثيرا في طرح ألبومه الغنائي الجديد في الأيام الأولى من اجازة الصيف,, وان حدث ذلك بالفعل فهو ذكاء شديد من راشد!!
* لو كان الأهلي هو الذي حقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكنا استمتعنا بمجموعة من الأغاني الرياضية!!
* انتظروا الفنانين محمد عمر وصالح خيري فعودتهما الجديدة للساحة مرتبة وقوية فقط انتظروا طرحهما لجديدهما.
* الفنان عبدالله رشاد اثبت للجميع انه فاهم شغله جيدا ويحترم دور الاعلام بتفاعله معه,, والدليل تواجده مساء الخميس الماضي في البرنامج الاذاعي الشهير ليلة خميس في M B C F M من داخل استديو البث بلندن.
* تواجد الملحنين المتألقين صالح الشهري وناصر الصالح بجوار الشعراء المتميزين سامي الجمعان، علي العسيري، عبدالله الأسمري، ومساعد الشمراني، سيكون بالتأكيد لصالح الأغنية السعودية,, فأغاني هذه المجموعة هي الأولى خليجيا الآن.
صلاح مخارش

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved