أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

الاقتصادية

تستمر لمدة خمسة أيام
مسؤولو التدريب بمجالس الشورى والأمة والوطني بدول المجلس في حلقة تطبيقية بمعهد الإدارة العامة
* الرياض رياض العسافي
ينفذ معهد الادارة العامة بالرياض بالتعاون مع مجلس الشورى الحلقة الخاصة الثانية حول تنمية مهارات مسؤولي التدريب اعتبارا من يوم السبت 16/2 ولمدة خمسة أيام، ويشارك في هذه الحلقة اكثر من 17 مسؤولا عن التدريب في مجالس الشورى والأمة والوطني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتتناول الحلقة عدداً من الموضوعات المهمة حول: مفهوم وأهمية التدريب، واقع التدريب، تحديات وقضايا التدريب، تحديد الاحتياجات التدريبية، تخطيط التدريب، اضافة الى تقييم فاعلية التدريب.
ويفيد الدكتور محمد بن عبدالله الغيث مدير عام البرامج العليا بالمعهد ان هذه الحلقة تأتي في اطار التعاون المثمر بين معهد الادارة العامة ومجلس الشورى السعودي الذي يعمل بالتنسيق مع مجالس الشورى والامة والوطني الخليجية على تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لتطوير مهارات الأداء لموظفي تلك المجالس، ويتوقع ان تسهم الحلقة في تطوير أداء مهارات التخطيط لتنفيذ البرامج التدريبية بها.
ويقدم الحلقة كل من الدكتور عبدالرحمن هيجان مدير عام الاستشارات وعضو هيئة التدريب بالمعهد، والدكتور عبدالمحسن اللحيد مدير ادارة تصميم وتطوير البرامج وعضو هيئة التدريس في المعهد.
الجدير بالذكر ان المعهد سبق ان نفذ نفس الحلقة خلال الاسبوع الماضي لمجموعة سابقة من مسؤولي التدريب بهذه المجالس بناء على طلب مجلس الشورى السعودي شارك بها 12 مسؤولا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved