أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

محليــات

توقيع عقد إنشاء المستودع الخيري للمشروع
مشروع مساعدة الشباب على الزواج بجدة يرفع قيمة قروضه
* جدة علي العُمري
ايمانا بالدور الذي يضطلع به المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة لتذليل العقبات التي تواجه الشباب الراغبين والمحتاجين للزواج في محافظة جدة فقد قرر مجلس إدارة المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة في اجتماعه الذي عقد مؤخرا رفع مبلغ القرض والمساعدة الى ثلاثة عشر الف ريال بدلا من عشرة آلاف ريال.
صرح بذلك فضيلة الشيخ سعيد بن عبدالله الدعجاني مدير مركز الدعوة والارشاد بمحافظة جدة سابقا ورئيس المشروع الخيري واضاف فضيلته انه نظرا لحاجة الكثير من الشباب المقبلين على الزواج فقد تم زيادة المبلغ مع مطلع العام الحالي 1421ه.
واستطرد فضيلة رئيس المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة انه تم صرف مليون وثلاثمائة الف ريال خلال شهر محرم الماضي لتزويج 200 شاب وفتاة اضافة الى المساعدات العينية والاثاث الجديد والمستعمل بحالة جيدة والوارد من اهل الخير وكذلك الخدمات المساندة من قصور للافراح وذهب ومجوهرات بأسعار التكلفة وخدمات طبية متنوعة وغير ذلك من الخدمات التي تفيد هؤلاء الشباب لاتمام زواجهم.
ومن جهة اخرى ابان فضيلة الشيخ سعيد الدعجاني ان إدارة المشروع الخيري قد وقعت مؤخرا عقدا مع إحدى المؤسسات التجارية لإنشاء المستودع الخيري وذلك بمبلغ 570,000 ريال على ارض مساحتها 2459 مترا مربعا بطريق المدينة شرق الخط السريع بمخطط المستودعات.
ودعا فضيلته أهل الخير للمساهمة في بناء هذا المستودع الخيري بالصدقة الجارية ومن اراد المساهمة مشكورا فعليه الاتصال على إدارة المشروع هاتف: 6811168 او الايداع في حساب المشروع الخيري لدى شركة الراجحي المصرفية للاستثمار فرع 113 طريق مكة، الصدقة الجارية: 14300/0 وزكاة المال 18000/2 او ارسال المساهمة بشيك على ص,ب: 31128 جدة: 21497.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved