أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

محليــات

بحضور د, يماني
جمعية الأطفال المعاقين بجدة تقيم حفل ختام عامها الدراسي الأول
* جدة سامية العباسي
بمناسبة انتهاء أنشطة العام الدراسي الأول لأطفال جمعية الأطفال المعاقين بمدينة جدة، وبحضور معالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس اللجنة العليا ومدير الجمعية الدكتور مجدي الطوخي وجميع المسؤولات والمعلمات والمربيات بالجمعية، اقيم صباح الاربعاء الماضي حفل بهذه المناسبة.
وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها معالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس اللجنة العليا بمركز جدة حيث اشاد بمجهودات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة ورعايته المستمرة لمركز جدة إيمانا من سموه بان لهؤلاء الاطفال حق علينا مثلهم مثل الأسوياء تماما, كما ثمن معاليه جهود جميع القائمين على رعاية الأطفال المعاقين مما كان له الأثر الطب في نفوس الأطفال وفي نفوس ذويهم أيضا وها نحن اليوم نحصد ثمار أول عام دراسي من عمر المركز، وأعرب معاليه عن امنياته باستمرار تلك الجهود حتى يتحقق الهدف الذي انشىء المركز من أجله.
وفي لقاء لالجزيرة مع الدكتور مجدي الطوخي مدير مركز جدة للأطفال المعاقين، اعرب عن تقديره البالغ لدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة للمركز وأنشطته المختلفة، وذكر ان مركز جدة للأطفال المعاقين قد حقق أهدافه خلال عامه الأول بفضل من الله تعالى ثم بفضل جهود جميع القائمين على المركز وفي مقدمتهم معالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس اللجنة العليا للمركز.
واضاف الدكتور مجدي الطوخي قائلا: اننا جميعا نشعر بسعادة غامرة حين ترتسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين هم شريحة غالية من شرائح الوطن يجب الاهتمام بها ورعايتها رعاية كاملة، وما نراه من اهتمام المسؤولين بهذه الفئة ما هو إلا ترجمة حقيقية للتآخي الذي يتميز به المجتمع السعودي النبيل.
وعن الخطط المستقبلية للمركز قال الدكتور مجدي الطوخي اننا دائما نبحث عن أفضل السبل لرعاية الأطفال المعاقين ونضع في اعتبارنا دراسة تجارب من سبقونا في هذا المجال لاختيار أفضلها وما يتلاءم منها مع عادات أطفالنا وتقاليدهم، اما عن الخطط المستقبلية فانه يتم دراستها أولا دراسة مستفيضة من قبل جميع المسؤولين بالمركز ثم يبدأ تنفيذها حسب الخطة الموضوعة لذلك.
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية وتم خلاله توزيع الجوائز والهدايا التذكارية على الأطفال بمناسبة انتهاء العام الدراسي الأول.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved