أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

محليــات

و10000 طالب وطالبة بفرع جامعة الإمام بالقصيم
* بريدة بندر الرشودي
يتوجه صباح اليوم السبت ما يقارب عشرة آلاف طالب وطالبة بفرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في القصيم الى صالات الامتحانات لتأدية اختبار الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 20/1421ه.
صرح بذلك فضيلة الدكتور مزيد بن ابراهيم المزيد عميد القبول وشؤون الطلاب في القصيم الذي أوضح ان اجمالي الطلبة والطالبات المنتظمين والمنتسبين بكلية الشريعة واصول الدين بلغ 4112 طالباً وطالبة موزعين على قسمي الكلية,, الشريعة وأصول الدين فيما بلغ عدد الطلاب والطالبات المنتظمين والمنتسبين بكلية العلوم العربية والاجتماعية 5364 طالباً وطالبة في اقسام الكلية التخصصية السبعة: اللغة العربية، التاريخ، الجغرافيا، العلوم الإدارية، علم النفس، علم الاجتماع، قسم اللغة الانجليزية.
وأشار الدكتور المزيد الى ان المسؤولين في الكليتين والعمادة قاموا بتجهيز كافة الأمور المتعلقة بأداء الاختبارات للطلاب والطالبات والعمل على تهيئة الاجواء المناسبة والتي تعود عليهم بالراحة والطمأنينة مما سيكون له الأثر الايجابي الكبير على ادائهم للامتحانات.
وأوضح ان وقت أداء الاختبارات سيكون على فترة واحدة لجميع طلاب وطالبات الكليتين تبدأ الساعة الثامنة والربع صباحاً.
وأهاب د, المزيد بجميع الطلاب والطالبات بالحضور قبل الزمن المحدد بوقت كاف ليتسنى لهم التواجد في صالات الاختبارات قبل اغلاقها، متمنياً في نهاية تصريحه للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved