أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

الريـاضيـة

أحمد بهجا يفجر مفاجأة في المطار وهو يغادر إلى بلاده
أشكر كل النصراويين ولكن عفواً فلن أعود
* كتب عبدالسلام السبعان
غادر مساء يوم الاربعاء الماضي النجم النصراوي أحمد بهجا متوجها إلى بلاده على متن احدى طائرات الخطوط المغربية وذلك من اجل قضاء الاجازة التي منحت له من قبل الادارة النصراوية وعند استلام اللاعب لباقي حقوقه المالية فوجئ بأن ادارة النادي قامت بخصم (19) ألف دولار من مستحقاته دون ابداء أي سبب حسب قول اللاعب .
وقبل مغادرة أراضي المملكة قال بهجا في تصريح خاص لالجزيرة بأنه يعتز بالفترة التي قضاها في نادي النصر وانه يشكر كل النصراويين الذين عاملوه كأحد أبنائهم وأضاف البهجا انني أشعر بالأسف تجاه جماهيرالنصر التي لم استطع ان احقق لها ما كانت ترجوه مني وأحب ان أؤكد للجماهير بأني حاولت ولكن.
وأضاف أحمد بهجا مفجراً مفاجأة مدوية بقوله: لن أعود إلى الرياض مرة أخرى أي لن ألعب للنصر مرة أخرى وذلك بسبب عدم قدرتي على العطاء لعدم وجود الجو المناسب.
وحول سؤال بأن النادي قد وفر له جميع متطلباته قال: نعم لقد أمن لي النصر السكن المناسب ووسيلة مواصلات اكثر من جيدة ولكن هناك أشياء تمنعني من المواصلة مع الفريق وانا احترم ادارة النصر وجماهيره لاني لاعب نصراوي حتى هذه الساعة.
وحول موضوع البطاقة الخاصة باللاعب التي يملكها نادي النصر قال بهجا: في الحقيقة لا يعرف الجميع انني أملك ورقة موقعة من الادارة السابقة التي وقعت معي العقد بأنه يحق لي بعد انتهاء فترة الستة أشهر بأن اشتري بطاقتي أنا شخصيا من النادي بمبلغ (500) ألف دولار بعدها أكون حراً في الانتقال إلى اي ناد انا أريده أو أرغبه.
واضاف البهجا بأنه لديه عروض حاليا ولكنها غير رسمية وقال سيدرس تلك العروض بعد ان ينتهي موضوعه مع الفريق النصراوي.
وأضاف البهجا قائلا: ان مشاركته مع الفريق النصراوي خاصة في كأس العالم تعتبر من افضل فترات حياته الرياضية فالمشاركة في كأس العالم تعتبر شرفاً لاي لاعب وأحمد الله اني كنت من اللاعبين العرب الذين نالوا شرف المشاركة مع فريق كبير مثل النصر.
الجدير بالذكر بأن أحمد بهجا تعاقد مع الفريق النصراوي في عهد الادارة السابقة مقابل (900) ألف دولار وبعقد مدته ستة أشهر يستلم اللاعب خلاله راتبا شهريا مقداره (16) ألف دولار اضافة إلى السكن والسيارة وقد شارك أحمد بهجا في عشر مباريات 3 مباريات في كأس العالم للاندية أمام ريال مدريد الاسباني والرجاء المغربي وسجل بهجا أول اهدافه مع الفريق في مرمى الفريق البرازيلي كورنثيانز وفي (7) مباريات في الدوري السعودي (3) مباريات أمام الاتحاد في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومباراتين امام الشباب في كأس ولي العهد وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وخسرها النصر ب1/صفر ومباراة امام فريق الرياض ومباراة مام فريق الهلال والتي سجل فيها البهجا هدفا لينهي مشواره مع النصر بهدفين,, هدف في بطولة عالمية وهدف في بطولة محلية.
وفي الختام قال البهجا: أتمنى التوفيق للفريق النصراوي في المسابقات القادمة وقدم شكره عبر الجزيرة لسمو الأمير عبدالرحمن بن سعود وسمو نائبه.
واضاف ان مسألة العودة لنادي النصر اصبحت صعبة في الوقت الراهن إذ أن لي بعض المتطلبات ولا أظن بأن ادارة النصر ستوافق عليها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved