أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بفوزه وتعادل منافسه
الأهلي المصري يعيد ال10 نقاط فارقاًبينه وبين الزمالك
* القاهرة أ,ش,أ
اسفرت مباريات الاسبوع العشرين للدوري العام لكرة القدم التي اقيمت امس الاول عن تحقيق ستة انتصارات ,, بفوز المعادن على المنصورة، والاسماعيلي على الشرقية، والمقاولون على الاتحاد بنتيجة 3/1 والاهلي على المصري 2/1 والسويس على الالمومنيوم والقناة على الكروم بنتيجة 1/صفر فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل 2/2 بين الزمالك ومزارع دينا.
وحفلت مباريات الاسبوع بالمتعة والاثارة واللعب الهجومي المفتوح مع اقتراب المسابقة من اسابيعها الحاسمة,, خاصة مباريات الاندية التي تتصارع على القمة او الاندية التي تكافح من اجل البقاء,, وسجل 21 هدفا بمعدل ثلاثة اهداف لكل مباراة.
وقد استعاد الاهلي تصدر الدوري بفارق عشر نقاط بينه وبين منافسه التقليدي الزمالك,, وذلك بعد فوزه على المصري وتعادل الزمالك مع مزارع دينا,, فيما واصل الاسماعيلي زحفه نحو المقدمة واصبح الفارق بينه وبين الزمالك ثلاث نقاط ليطمئن الاهلي نسبيا على القمة.
وفي منطقة الوسط دعم نادي المعادن والمقاولون موقفهما في وسط الجدول,.
بينما شكلت هزيمة الاتحاد والمصري والكروم والمنصورة خطورة تدفهم الى اعادة النظر قبل الدخول في دوامة صراع الهبوط حيث شكل فوز السويس تهديدا لهذه الاندية,, بينما تضاءلت آمال الالمومنيوم والشرقية في البقاء بعد هزيمتهما في مباراتهما,.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved