أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 20th May,2000العدد:10096الطبعةالاولـيالسبت 16 ,صفر 1421

الريـاضيـة

في برقية تلقاها سمو الرئيس العام
رئيس الفيفا يهنئ الهلال بالبطولة الآسيوية
* كتب نبيل العبودي
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يقدم من خلاله السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التهنئة بمناسبة تحقيق الفريق الهلالي لكرة القدم بطولة الاندية الآسيوية ابطال الدوري التاسعة عشرة.
والتي جاء فيها: يطيب لي ان ارفع لسموكم صادق التهاني على فوز نادي الهلال السعودي بنهائي بطولة الاندية الآسيوية التاسعة عشرة ابطال الدوري, هذا الانجاز الذي يحققه الهلال على مستوى القارة بعد فوزه باللقب عام 1991م يعكس تنامي قوة الكرة السعودية مما سيسهم بتعزيز تطور كرة القدم في بلدكم.
اسمحولي سموكم ان تبلغوا تهانينا هذه للاعبي ناديكم وللمدرب السيد انجيل يوردانيسكو وللجهازين الفني والطبي ولجماهير الهلال,, متمنيا لكم كل التوفيق في هذه البطولة.
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ببرقية شكر جوابية لرئيس الاتحاد الدولي جاء فيها, لقد تلقيت تهنئتكم الرقيقة بمناسبة فوز الهلال السعودي بنهائي بطولة الاندية الآسيوية التاسعة عشرة ابطال الدوري.
وانني إذ اشكركم على كلماتكم الصادقة وعبارات الاشادة التي تضمنتها رسالتكم لأود ان انتهز هذه الفرصة كي اؤكد لكم انه وبمزيد من التعاون والتنسيق بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي والدولي فإن الكرة السعودية ستواصل تأدية دورها الريادي في تطوير كرة القدم الآسيوية وهي تؤصل سعيها الحثيث لبلوغ هدفها الاسمى للوصول إلى افضل المستويات على الساحة الدولية.
أكرر لسعادتكم شكري وتقديري ولكم أطيب تحياتي.
الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم
سلطان بن فهد بن عبدالعزيز
وكان رئيس الهلال سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير قد تلقى صورة من تهنئة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر الموجهة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والذي يهنئ فيه سمو الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال وأعضاء مجلس ادارته ومدربه والجهازين الفني والطبي وجماهير الهلال بمناسبة فوز الهلال بكأس البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للاندية ابطال الدوري لكرة القدم, (
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved