أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st May,2000العدد:10097الطبعةالاولـيالأحد 17 ,صفر 1421

الاخيــرة

تشغيل مقسم 05420 بالرياض أمس
إيقاف تغيير أرقام الجوال
* كتب محمد العيدروس
بدأت اتصالات منطقة الرياض يوم أمس في تشغيل مقسم جديد للهاتف الجوال بمنطقة الرياض يبدأ ب05420 وتم البدء بصرفها للمشتركين الراغبين للحصول على خدمة الهاتف الجوال بعد سداد رسوم 1500 ريال للتأسيس, هذا وكانت مكاتب الاشتراكات بمدينة الرياض قد شهدت انخفاضا في أعداد الطلبات المقدمة للهاتف الجوال هذا الأسبوع بعد تخفيض الرسوم حيث تمكنت المكاتب وفق الاستعدادات التي اتخذت من مواجهة الأعداد الكبيرة من المشتركين الذين تدافعوا على المكاتب بعد تخفيض الرسوم، حيث واصل الموظفون خدمتهم من الساعة الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة السادسة مساء وتم انجاز طلباتهم بكل يسر وسهولة، مع منح شاشات إضافية ومضاعفة أعداد الموظفين العاملين في الهاتف الجوال.
كما تم العمل على تشغيل شرائح المشتركين دون تأخير يذكر وذلك وفق خطة وضعت من قبل إدارة الشبكة بالإدارة العامة لشركة الاتصالات.
هذا ومن ناحية أخرى أوقفت شركة الاتصالات السعودية تغيير أرقام الهاتف الجوال وحصرت التغيير في نطاق ضيق، وذلك بعد ملاحظة الشركة زيادة حركة التغيير من قبل مشتركي الجوال والتي لا تستدعي الضرورة التغيير في ظل وجود خدمة بإظهار رقم المتصل على هاتف المشترك الجوال.
هذا ومن ناحية أخرى عملت أقسام الحاسبات النهائية في مختلف مناطق المملكة على متابعة طلبات مشتركي الهاتف الجوال وفق رسوم ال1500 ريال واجراء الكشف على طلبات المشتركين عن طريق الحسابات النهائية وايقاف الهاتف عن المشترك الذي يوجد لديه حسابات مالية للشركة وذلك كحد اقصى 3 أيام من تشغيل الهاتف الجوال.
ويأتي ذلك من حرص شركة الاتصالات السعودية على حفظ حقوقها المالية المتأخرة والمترتبة على بعض المشتركين من جراء فواتير سابقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved