أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st May,2000العدد:10097الطبعةالاولـيالأحد 17 ,صفر 1421

الريـاضيـة

صحيفة البيرق اللبنانية ترحب بالأمير نواف بن فيصل
بمناسبة قيام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة الى الجمهورية اللبنانية اعتبارا من يوم غد الاثنين وكذلك زيارة منتخب المملكة الأول لكرة القدم واجراء لقاء ودي مع منتخب لبنان مساء اليوم الاحد.
كتب الصحفي/ وليد السمور خواطر ضمن زاوية نبض الملاعب بصحيفة البيرق اللبنانية وتحت عنوان أهلا بالأمير نواف بن فيصل.
نبض الملاعب
أهلاً بالأمير نواف بن فيصل
أهلاً بالأمير نواف بن فيصل.
أهلاً بابن الفيصل الغالي.
أهلاً بحفيد القائد الفهد.
بيروت التي بكت امير الشباب.
تستعد بالأرز والزهور لاستقبالك.
حفيداً للفهد القائد وابناً للفيصل.
فوالله زيارتكم الخالدة الى بيروت عاصمة الرياضة العربية والآسيوية لعام 2000م سيكتب لها النجاح بأحرف من ذهب.
بيروت العروبة وملتقى القادمين من المشرق والمغرب تنتظر الحدث الرياضي البارز، والقادم اليها من جزيرة العرب، جزيرة الخير والعطاء والتي وقفت الى جانب الأشقاء والأصدقاء وقفة الوفاء يوم قلّ الوفاء وندر العطاء.
أيها القائد الرياضي الكبير سنفتح لك القلوب والعقول في يوم تاريخي ستكون له بصماته على الرياضة والرياضيين اللبنانيين، لأننا نأمل بمجيئك كل الخير والطيب الذي عرفناه من والدكم رحمه الله الامير صاحب القلب الكبير صديق لبنان وأخ الجميع فيصل بن فهد.
اننا وفي هذه الأيام التي يشهد فيها لبنان أعراسا واستحقاقات رياضية تتطلب من قلبكم الكبير نظرة معينة لا سيما وان كأس آسيا بكرة القدم اضحت على الابواب ولبنان ينتظر منكم الكثير الكثير، خصوصا لجهة دعمكم الواضح للبطولة الآسيوية وعدم انتقالها من بلد الأرز الى كوريا الجنوبية او الصين او اليابان, ولبنان الذي تكبد الكثير من جهد ابنائه ينتظر الحدث بكثير من الفرح والصبر.
ونحن يا أمير الشباب لن ننسى دعمكم لبنان من خلال منتخبكم بطل آسيا الذي يحل علينا ضيفا عزيزا للقاء نظيره منتخب للبنان، في لقاء مثير في البقاع، بعدما اشتقنا للصقور الخضر ومشاهدتهم في ملاعب لبنان بعدما شاهدتهم الجماهير الكروية عام 57 في الدورة الرياضية العربية التي استضافتها مدينة كميل شمعون الرياضية وبحضور المرحوم الملك فيصل طيب الله ثراه, مرة جديدة نرحب بأمير الشباب وصديقهم وحبيبهم نواف بن فيصل بن فهد آل سعود في بلده وبين أهله في لبنان, والله ولي التوفيق.
وليد السمور
جريدة البيرق بيروت

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved