أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st May,2000العدد:10097الطبعةالاولـيالأحد 17 ,صفر 1421

الريـاضيـة

مفاوضات جادة لجورج حاجي
يوردانيسكو يجدد عقده مع الهلال في زيورخ
* كتب نبيل العبودي
يلتقي في التاسع والعشرين من شهر مايو الحالي في زيورخ العاصمة السويسرية مسؤول هلالي كبير مع المدرب الروماني الشهير الجنرال يوردانيسكو وذلك حسب موعد مسبق بينهما ليتم الاتفاق على تجديد العقد الذي بموجبه سيستمر المدرب يوردانيسكو مدرباً للفريق الهلالي لموسم آخر حيث سيكون هذا الاجتماع بين الطرفين لحسم جميع الأمور المادية والاتفاق على كامل بنود العقد الذي بموجه سيواصل الجنرال قيادته للفريق الازرق الذي حقق هذا الموسم اربع بطولات ثلاثا منها بقيادته.
ولن يتوقف الوضع عند هذا الحد حيث سيحضر مع المدرب الروماني يوردانيسكو اللاعب الشهير الدولي الروماني جورج حاجي من اجل التفاوض معه ليمثل الفريق في بطولتي السوبر الآسيوي والبطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي سيشارك فيهما الفريق الأزرق وبالتالي مدى امكانية استمراريته مع الفريق الموسم المقبل.
حيث سيكون الوسيط في التفاوض معه المدرب يوردانيسكو الذي سبق ان دربه مع المنتخب الروماني في نهائيات كأس العالم حيث كان حاجي قائداً للمنتخب الروماني في تلك النهائيات .
هذه التحركات الهلالية الجادة تعتبر بداية مبكرة للموسم المقبل من اجل ان يبقى الزعيم زعيماً ويواصل حصده للبطولات والمنافسات وتحقيق المزيد من الانجازات,.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved