أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st May,2000العدد:10097الطبعةالاولـيالأحد 17 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بمشاركة أربعة منتخبات دولية
إيران تستضيف دورة 2000 لكرة القدم
تستضيف ايران خلال شهر يونيو المقبل دورة ال جي 2000 لكرة القدم بمشاركة المنتخبات الوطنية لكل من مصر وايران وكوريا الجنوبية ومقدونيا على مدار يومين يتنافسون فيها على جائزة الدورة البالغة 100 الف دولار امريكي.
وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها ايران هذه الدورة المميزة التي انطلقت للمرة الاولى بتونس عام 1997م.
وجاء الاعلان عن تفاصيل الدورة الكروية التي تنعقد باستاد ازادي في الفترة من 7 9 يونيو برعاية ال جي في طهران امس الموافق 20 مايو 2000 من قبل الاتحاد الايراني لكرة القدم وشركة ال جي الكترونكس.
وقال حامد مالك مدير التسويق بشركة ال جي الكترونكس بمنطقتي الشرق الاوسط وافريقيا: تعد كرة القدم هي اللعبة الشعبية رقم واحد في ايران ومن هنا كان من الملائم لشركة ال جي الكترونكس ان توجد شراكة قوية مع الاتحاد الايراني لكرة القدم,واضاف حامد: يأتي تنظيم هذا الحدث في ايران نظرا لرغبتنا في منح الفرصة للجمهور الايراني للاستمتاع بمشاهدة اللعبة التي يعشقونها ونتطلع ان نتمكن من خلال هذا الحدث المساهمة في تطور هذه اللعبة الرائعة في جمهورية ايران.
واضاف مالك ان شركة ال جي الكترونكس والتي تعد من اكثر الشركات نشاطا في سوق الالكترونيات والوسائط المتعددة الايراني لأكثر من 15 عاما مضت تعد حاليا الشركة الرائدة في البلاد من خلال التزامها الدائم تجاه ايران.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved