أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الاولــى

أمر بتحويل 3,8 ملايين ريال لمجاهدي فلسطين
الأمير سلمان يرأس اجتماع إدارة دارة الملك عبدالعزيز
* * الرياض واس:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس ادارة دارة الملك عبدالعزيز مساء يوم السبت الثالث والعشرين من شهر صفر الحالي الاجتماع الثامن لمجلس ادارة دارة الملك عبدالعزيز بمقر الدارة.
أوضح ذلك لوكالة الأنباء السعودية الأمين العام للدارة الدكتور فهد بن عبدالله السماري الذي أشار الى ان الاجتماع يعقد في اطار الاهتمام الذي يوليه المجلس لتحقيق أهداف الدارة ومواكبة تطلعاتها.
وبيّن أن مجلس ادارة الدارة سيستعرض خلال الاجتماع نتائج المشروعات العلمية المنفذة والمنجزات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية ودراسة ومناقشة بعض المشروعات والمقترحات واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
وأعرب الدكتور السماري عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الادارة على اهتمامه وعنايته المباشرة بالدارة ودعمه لمسيرتها التي تشهد الكثير من العطاء لخدمة تاريخ المملكة العربية السعودية العريق في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
من جهة أخرى صرح المدير العام لمكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين عبدالرحيم محمود جاموس أنه بأمر من صاحب السموالملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين تم امس الاحد 17 صفر 1421ه الموافق 21/5/2000م تحويل مبلغ 3,779,400 ريال، ثلاثة ملايين وسبعمائة وتسعة وسبعين ألفا وأربعمائة ريال، من ايرادات اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين الى منظمة التحرير الفلسطينية.
وقال ان هذا المبلغ يمثل الدفعة الأولى من تحويلات اللجنة الشعبية الى منظمة التحرير الفلسطينية خلال العام الهجري الحالي.
وبهذه المناسبة ثمّن السيد عبدالرحيم محمود جاموس مواقف المملكة الثابتة والمستمرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وثمّن ما تقوم به المملكة من جهد هام ومتواصل على كافة المستويات العربية والدولية في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمشروعة وحتى يتمكن من استردادها كاملة غير منقوصة وفي مقدمتها حقه في العودة الى وطنه وحقه في تقرير المصير واقامة دولته المستقلة فوق ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
وقد عبّر السيد/ عبدالرحيم محمود جاموس باسمه شخصيا وباسم الشعب الفلسطيني وقيادته عن بالغ الشكر والتقدير الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وإلى حكومة وشعب المملكة على الدعم السخي والمتواصل والمستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ماديا ومعنويا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved