أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

محليــات

16 مدرسة جديدة بالشرقية العام القادم
* الدمام خالد المرشود
صدرت موافقة معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد على افتتاح 16 مدرسة جديدة العام الدراسي القادم لمختلف المراحل التعليمية.
وقد اعرب مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لدعمهما للتعليم بالمنطقة ومتابعتهما لافتتاح هذه المدارس كما وجه شكره لمعالي وزير المعارف لحرصه واهتمامه وموافقته على استحداث هذه المدارس.
من ناحيته اوضح الاستاذ محمد النادر مدير ادارة التخطيط بتعليم الشرقية بأنه تم استحداث ابتدائية واحدة بمخطط 71ج بالدمام وثماني مدارس متوسطة منها خمس مدارس بالدمام بأحياء مخطط 75 الزهور العنود الخطوط السعودية الخليج واثنتان بالخبر في حي الجسر وحي العقربية الشمالية ومدرسة واحدة بمخطط الفهد بالخفجي.
واضاف النادر: تمت الموافقة ايضا على افتتاح سبع مدارس ثانوية منها اثنتان بالدمام بحي العزيزية ومخطط 91 واربع مدارس بالخبر بأحياء العقربية الشمالية ، الثقبة الاسكان المدني الخزامى والهدا والكسارات وواحدة بحي الدوحة الشمالية بالظهران.
واشار الى ان مدير عام التعليم اصدر قرارا لجميع الادارات والاقسام بالسرعة في اتخاذ الاجراءات اللازمة لافتتاح هذه المدارس مع اول يوم دراسي في ايام الدراسة التي ستبدأ بمشيئة الله يوم السبت 4/6/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved