أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

محليــات

د, أبا الخيل يبدي ارتياحه على حسن سير الامتحانات في كليات جامعة الإمام
* الرياض الجزيرة
بتوجيه من معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، قام فضيلة وكيل الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل يومي السبت والاحد 16 17/1421ه بزيارة تفقدية للاطلاع على سير الامتحانات النهائية في عدد من كليات ومعاهد الجامعة، حيث قام بزيارة لكلية الشريعة والمعهد العالي للقضاء وكلية اللغة العربية ومعهد تعليم اللغة العربية.
وفي بداية الجولة قام فضيلته صباح يوم السبت 16/2/1421ه بزيارة كلية الشريعة وكان في استقباله وكيل الكلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشعلان، واطلع خلال الجولة على انسيابية الامتحانات، وتفقد قاعات الاختبار في قسم الشريعة وقسم الاقتصاد والعلوم الادارية، بالاضافة الى طلاب الدراسات العليا في الكلية.
ثم قام فضيلته بزيارة المعهد العالي للقضاء وكان في استقباله وكيل المعهد الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن المشعل، واطلع د, أبا الخيل خلال الزيارة على سير الامتحانات في قسم الفقه المقارن وقسم السياسة الشرعية وطلاب مرحلتي الماجستير والدكتوراه في المعهد.
كما قام د, أبا الخيل صباح يوم الأحد 17/2/1421ه بزيارة كلية اللغة العربية ومعهد تعليم اللغة العربية حيث كان في استقباله عميد كلية اللغة العربية الدكتور حمد بن ناصر الدخيل ووكلاء الكلية، وعميد معهد تعليم اللغة العربية الدكتور محمد بن ابراهيم الأحيدب.
وقد اطمأن فضيلته على سير الامتحانات في جميع القاعات الدراسية، وفي نهاية الزيارة أدلى د, أبا الخيل بتصريح قال فيه: ان هذه الزيارة تأتي بتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وعلى الطلاب حيث وجدنا ان الأمور تسير على أفضل وجه وذلكم يعود لما وفرته الجامعة من تسهيلات وامكانات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved