أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

محليــات

يشارك في العلاقات اليابانية الإسلامية
آل الشيخ يزور دول جنوب شرق آسيا
* الرياض الجزيرة
يقوم وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ نهاية الاسبوع الجاري بزيارة لعدد من دول جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى، تشمل كلا من تايلاند، واليابان، وكوريا الجنوبية، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، وسيرلانكا، وتستمر عدة ايام.
وأوضح معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ في تصريح له بهذه المناسبة أن زياراته لتلك الدول تجيء بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بهدف تفقد احوال المسلمين، والالتقاء بالأئمة والدعاة، وتفقد المكاتب الدعوية التابعة للوزارة في تلك البلدان.
وعلى صعيد آخر يشارك وزير الشؤون الاسلامية في فعاليات الندوة الاسلامية الدولية التي تنظمها الأمانة العامة لمنظمة المؤتمر الاسلامي في موضوع (شرق آسيا والعالم الاسلامي: العلاقات اليابانية الاسلامية في قرن) وتُفتتح يوم الاثنين الخامس والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو، وتستمر ثلاثة ايام.
وتناقش الندوة ستة محاور مهمة ستتناولها الابحاث التي ستطرح في فعالياتها.
وسيشارك في الندوة عدد من اصحاب المعالي والفضيلة، وعدد من كبار الشخصيات الاسلامية البارزة، كما يحضر الندوة رؤساء الجمعيات والمراكز الاسلامية في الدول المجاورة لليابان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved