أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الريـاضيـة

تشكيلة منتخب الكويت لمباراته الودية مع ميلان
أعلن مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التشيكي دوشان يورين اسماء 22 لاعبا للمباراة الودية مع فريق ميلان الايطالي الخميس المقبل على استاد محمد الحمد في نادي القادسية,وخلت التشكيلة من حارس المرمى خالد الفضلي وأحمد جاسم، في حين شهدت عودة الحارس فلاح دبشة ومحمد بنيان مع الاعتماد على حارسي مرمى المنتخب الاولمبي نواف الخالدي وشهاب كنكوني.
ويصل فريق ميلان الى الكويت الاربعاء المقبل، وسيخوض مباراة ثانية مع تفاهم فريقي القادسية والعربي في اليوم التالي للقائه مع المنتخب الكويتي,واكد يورين ان الاسماء التي اختارها لتمثيل المنتخب في هذه المباراة هي الافضل حاليا، وقال: ان اللاعبين ال22 هم الافضل في هذه المرحلة، وستكون الفرصة سانحة أمامهم للاحتكاك بلاعبين كبار واكتساب خبرة دولية هم بأمس الحاجة اليها معربا عن تمنياته بعدم تعرض المنتخب لخسارة مؤلمة.
وتأتي المباراة قبيل اختتام المسابقات المحلية وقبل بدء فترة إعداد المنتخب لنهائيات كأس أمم آسيا المقررة في لبنان في اكتوبر المقبل.
واللاعبون هم: علي عبدالرضا وحسين الخضري وصالح البريكي ومحمد البريكي وناصر العثمان وبشار عبدالله وشهاب كنكوني وعصام سكين واحمد المطيري وبدر حجي وعبدالله الدويسان ومحمد بنيان ونهير الشمري وهاني الصقر وبدر الشمري وعبدالله وبران وجمال مبارك وخلف عويد وفلاح دبشة وخلف السلامة ونواف الخالدي واسامة حسين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved