أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الريـاضيـة

رسالة إلى الإنسان فهد بن سلمان
صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز
حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد
لقد كان للموقف الانساني عند تسلم سموكم لدرع التفوق لابن الجميع (بدر) يرحمه الله من يد والد الجميع صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وحضور سموكم المتميز للمواساة في تخفيف مصاب الجميع وتسليم الدرع,, واجباً علينا التعبير عن شكرنا وتقديرنا لسموكم الكريم، علماً بأننا مدركون تماماً بأن هذا الموقف لم يكن وليد لحظته بل هو شعور فياض ومتأصل في نفوس ابناء هذا المجتمع الطيب بعامته وأبناء الاسرة الكريمة بخاصة.
صاحب السمو,, بلغني ان المشاعر الانسانية الراقية كانت السمة السائدة في حفل تكريم المتفوقين الذي رعاه والد الجميع خاصة حين اعلن عن تسلم سموكم الكريم من يد صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز راعي الحفل درع التفوق لابن الجميع (بدر) يرحمه الله.
وتجلت هذه المشاعر الانسانية الاسلامية الرفيعة في افضل صورها وأنقى معانيها عند حضور سموكم الكريم شخصيا للمواساة في الفقيد يتغمد الله روحه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
كم كنت انساناً رائعا يا فهد في مبادرتكم الانسانية ولوقفتكم بجانبنا حيث كان لذلك ابلغ الاثر في نفوسنا وتخفيف مصابنا,, وندعو الله العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم.
كما علمت يا صاحب السمو بأن دوركم الانساني امتد لمواساة اهل ابن الجميع الفقيد مشاري الطبيشي (يرحمه الله) رحمة واسعة ومتابعتكم وتحسسكم لمشاعر أهل وذوي المصابين ماجد البراهيم ونايف التركي من خلال زيارتكم لهما في غرفة المستشفى للاطمئنان شخصيا على حالتهما الصحية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على تواضعكم وسمو اخلاقكم.
وأخيراً دعائي لوالد الجميع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسموكم الكريم بالتوفيق الدائم على هذه المسيرة النيرة,, وأن يحفظكم الله من كل سوء وأن يعوضكم الله عن جهودكم كل خير.
كما أحب ان اقدم شكري لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ولكل من قام تجاهنا بواجب العزاء.
وفي الختام نسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل للابنين ماجد ونايف انه سميع مجيب.
والد الفقيد
د, إبراهيم عبدالوهاب البابطين
نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي للكرة الطائرة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved