أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الريـاضيـة

ماذا يحدث في النجمة؟!
* عنيزة يوسف العيسى:
مر خبر استقالة الاستاذ صالح الواصل من رئاسة نادي النجمة مرور الكرام على جميع محبي النادي وكأنه خبر عادي لا يتعلق بامكانية ان يفقد النادي أحد ابرز رموزه وصناع توهجه.
إن الموقف السلبي من قِبل اعضاء الشرف والجماهير النجماوية تجاه ما يحدث داخل ناديهم امر محير فعلا,, فالرئيس قدم استقالته رسميا وعن طريق مكتب رعاية الشباب بالقصيم وتبعه نائبه واعضاء مجلس الإدارة!!.
ومع ذلك لم يكن هناك تدخلات جدية لوضع حد لسلسلة هذه الاستقالات وكأن هناك اتفاق غير معلن على اجبار الإدارة الحالية على الابتعاد!!.
شخصيا اعرف الواصل معرفة قريبة وأقدر حاجته الماسة الى الراحة وضرورة ان يعطى فترة كي يتفرغ لأسرته وصحته ولكن يجب ألا يكون رحيله بهذه الطريقة القاسية على الاقل حفاظا لأربعة عقود من العطاء والجهود التي قدمها ابو عبدالعزيز لخدمة النجمة الفريق الذي اصبح له موقعه المميز بين افضل عشرة فرق سعودية بفضل من الله ثم بفضل جهود رجال كبار امثال الواصل والسيوفي اللذين امضيا فترة ليست بالقصيرة في خدمة هذا الكيان,الموقف الآن بين خيارين لا ثالث لهما,.
فالنجماويون يجب ان يجتمعوا للمرة الثالثة لتكون الحاسمة والاختيار بين بقاء مجلس الإدارة الحالي والتحدث بقلوب صافية ومحبة مع أعضاء مجلس الإدارة لثنيهم عن الاستقالة او الاتفاق على الاسماء البديلة والقادرة على تحمل المسؤولية والإعلان عنها كمرشحين للمجلس الجديد لتكون الفترة القادمة فرصة مناسبة أمامهم للاستعداد والتحضير للموسم القادم.
واعتقد ان هناك كثيراً من النجماويين لن يرضوا بالواقع الحالي لناديهم ولكن عليهم الاقتراب اكثر مادام الموضوع جديا,, وقد يكون تأخرهم عن الظهور بسبب شكهم في جدية الاستقالات او لرغبتهم في منح الفرصة للاجتهادات الحالية على امل الوصول الى حلول عاجلة دون الحاجة لتدخلهم.
ولكن يجب ان يعلموا ان ما يحدث هذه المرة يختلف تماما عن اية احداث مماثلة والحاجة قوية وقائمة لأي عمل قد يسهم في إعادة ترتيب البيت النجماوي.
أما الاستاذ صالح الواصل إذا اصر على الاستقالة فليتأكد النجماويون بأنه سيظل معهم قلبا وقالبا ولكن قبل هذا وذاك يجب تكريم هذا الرجل الذي افنى عمره وريعان شبابه داخل اروقة نادي النجمة فالرحيل المر يجب ان يواكبه تقدير يماثل ما قدمه الواصل للنجمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved