أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الريـاضيـة

فواصل
* إذا كان الوقت قد حان لمغادرة الإداري القدير حسام ابوداود لموقعه فإن هذا الإنسان يستحق الثناء والتقدير على ماقدمه حيث كان احد العناصر الهامة في إعادة البناء الأخضر.
**
* هل استقال عبدالوهاب صبان من رئاسة الوحدة لظروف خاصة أم خوفاً وهروباً من مسؤولية بيع عبيد الدوسري الذي بات وشيكاً وأمراً حتمياً,؟!
**
* في المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ذهب التفوق الفني الأهلاوي ادراج الرياح بعدما ذهبت النتيجة للاتحاد.
**
* مبادرة رائعة من إدارة نادي القادسية بتكليف الاستاذ أحمد الزامل باستلام ميداليات الفريق من يد سمو ولي العهد, تلك المبادرة تحمل الكثير من الوفاء والتقدير لرجل قدم الكثير للنادي عبر تاريخه.
**
* في حوار صحفي قال موسى صايب ان الدوري الانجليزي أكبر من قدرات سامي الجابر, وفي سطور أخرى من الحوار امتدح صايب اللاعب حسين هادي وقال أتمنى ان أراه محترفاً في الدوري الأوروبي, هل تريدون أدلة أخرى على فبركة ذلك الحوار أم أن ما تقدم يكفي,!!
**
* الموهوب الاتحادي مروان بصاص تعثر في مشواره بعد تكالب المشاكل عليه ربما لأنه من عائلة أهلاوية,, لذلك فهل مايتعرض له موهوب الأهلي خالد قهوجي عائد لكونه بين عائلة اتحادية,؟!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved