أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd May,2000العدد:10098الطبعةالاولـيالأثنين 18 ,صفر 1421

الريـاضيـة

اجتماعات نصراوية مكثفة لإعادة الأصفر للواجهة,, والأمير عبدالرحمن بن سعود يقول لـ الجزيرة
12 بنداً مطروحة أمام أعضاء الشرف لاتخاذ قرارات بشأنها
بهجا اشتريناه بمليون فكيف نتنازل عنه بنصف المبلغ؟,, ولا أوراق رسمية بدون تصديق
* كتب سعود عبدالعزيز
يعقد أعضاء مجلس ادارة نادي النصر والجهاز الاداري يوم الاربعاء القادم اجتماعا لمناقشة اوضاع الفريق الاول برئاسة سمو رئيس النصر الامير عبدالرحمن بن سعود كما سيتم عقد اجتماع موسع لاعضاء مجلس الشرف بنادي النصر يوم الاربعاء بعد القادم الموافق 27/2/1421ه عند الساعة السابعة بمقر النادي, ذكر ذلك لالجزيرة سمو الامير عبدالرحمن بن سعود الذي اكد ان الدعوات وجهت لاعضاء الشرف وسيكون جدول الاعمال الذي سيتم مناقشته في اجتماع اعضاء الشرف وأعضاء مجلس الادارة على النحو التالي:
أولا: الاطلاع على لائحة اعضاء الشرف الصادرة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
ثانياً : ابداء وجهات النظر حول المقترحات المقدمة من سمو رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن سعود والتي سبق وان تقدم بها لمجلس ادارة النادي السابق مع رجاء تحديد ما يوافق عليه العضو وما يعارضه.
ثالثاً : اختيار اعضاء هيئة اعضاء الشرف حسب ما نصت عليه لائحة رعاية الشباب.
رابعاً : ابداء كل عضو وجهة نظره حول مدرب الفريق الاول لكرة القدم وبقية الاجهزة الفنية والادارية وكذلك الدرجات شباب، ناشئين، براعم .
خامساً: ابداء وجهة نظر كل عضو في كيفية تطوير الالعاب المختلفة بالنادي السلة والطائرة وغيرها واختيار الاجهزة الفنية والادارية.
سادساً: تلقي رغبات الاعضاء الذين لديهم الرغبة برعاية اي لعبة من الالعاب او درجة من درجاتها او من يتقدم لان يكون راعيا لأي منها سواء الافراد او المؤسسات او الشركات علما بأن الالعاب المسجلة بالنادي هي: القدم، السلة، الطائرة، الماء، القوى، السباحة، الغطس، الدرجات، رفع الاثقال، بناء الاجسام، الملاكمة، الطاولة، المضرب، الكاراتيه، التايكوندو.
سابعاً: بناء على استفسار عدد من اعضاء الشرف عن المبالغ التي وردت للنادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعد مشاركة النصر في كأس العالم الاولى للاندية وكيف كان اوجه صرفها وبالعودة إلى سجلات النادي يسعدنا وضع الواردات والمصروفات امام انظاركم.
ثامناً: وردنا من بعض اعضاء الشرف وجهات نظر بطلب الغاء عقود عدد من لاعبي فريق كرة القدم الاول المحليين وايضا الاجانب الذين لديهم ارتباطات متعددة مع منتخبات بلدانهم في العام القادم راجين معرفة وجهة نظر كل عضو فيما يتعلق بهذا الامر بكل وضوح وصراحة.
تاسعاً: تلقي رغبات الاعضاء الذين يرغبون برعاية النشاط الثقافي والاجتماعي او تقديم من يرغب ان يتولى هذه الرعاية من الافراد او المؤسسات او الشركات.
عاشراً: ابداء وجهة نظر كل عضو حول ادخال النشاط التقني ضمن انشطة النادي مثل الحاسب الآلي والانترنت وخلافه وامكانية رعاية هذا النشاط من قبل اي عضو او تقديم من يتولى ذلك من الافراد او الشركات او المؤسسات علما بأن مثل هذا النشاط غير موجود حاليا بأي ناد من اندية المملكة,الحادي عشر: ابداء وجهة نظر كل عضو حول الاسس الحالية مثل الاستثمار الحالي لشعار النادي او مرفقاته او الاعلان وخلافه وحبذا لو ان وجهة النظر هذه صاحبتها آلية عمل مقترحة ليتلافى النادي الازمات المالية مستقبلا.
الثاني عشر: ما يستجد من اعمال وتمنى سمو رئيس النصر الامير عبدالرحمن بن سعود ان يكون النجاح والتوفيق حليف الاجتماع القادم.
وعن المفاوضات التي اجراها النصر مع الاجهزة الفنية او اللاعبين الاجانب والمحليين قال سمو الامير عبدالرحمن بن سعود ان اسماء المدربين واللاعبين المحليين والاجانب التي ذكرها الاعلام الرياضي لا يعدو كونها اجتهادات صحفية فقط, وعن عقد اللاعب أحمد بهجا والذي ذكر ان لديه ورقة من الادارة السابقة تمنحه حق شراء بطاقته الدولية من النصر مقابل نصف مليون دولار,, قال سموه: ان مثل هذا الامر لا يمكن حدوثه وبعيد جدا عن الحقيقة فكيف يتم شراء بطاقته الدولية بمليون دولار ويتم التنازل عنها بنصف القيمة؟ ولو كان عند بهجا ورقة من الادارة السابقة تمنحه حق شراء بطاقته فلماذا لم يصدقها من الاتحاد السعودي لكرة القدم؟.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved