رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الاقتصادية

يقع في درة العروس
تمليك تبيع 40% من مشروع بارادايز لاقون
* جدة الجزيرة
أعلنت شركة تمليك العقارية المحدودة الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية لبيع العقارات بالتقسيط الطويل الأجل، عن الانتهاء من بيع 40% من مشروع بارادايز لاقون الذي يقع في درة العروس في جدة، وهو المنتجع السياحي الأكثر جمالا على سواحل البحر الأحمر, صرح بذلك المهندس حسان يماني، المدير العام لشركة تمليك العقارية المحدودة.
وقال المهندس حسان يماني: يعد مشروع بارادايز لاقون من أنجح وأجمل المنتجعات السياحية على ساحل عروس البحر الأحمر, ومنذ البدء في عمل التصاميم الأولية للمشروع كان يراودنا شعور أكيد بمدى الاستحسان الذي سيلقاه من قبل الجميع, وبالفعل وقبل انتهاء مرحلة البناء والشروع في برامجنا التسويقية، تم بيع حوالي 20% من اجمالي المشروع.
وحسب قسم التسويق في الشركة فإنه يجري حاليا التفاوض جديا مع العديد من العملاء لبيع 15% من مشروع بارادايز لاقون, وسيتم الانتهاء من تلك المفاوضات بنهاية هذا الصيف.
ومن خلال برامج التملك الميسرة التي تقدمها شركة تمليك سيتمكن سكان مشروع بارادايز لاقون من تملك موقع في المنتجع عبر خطة للدفع تستغرق من 510 سنوات, حيث يدفع المالكون 30% كدفعة أولى، والباقي على أقساط مريحة, مع العلم بأن أسعار الوحدات السكنية في بارادايز لاقون تبدأ من 975,000 ريال.
وتتكون وحدات بارادايز لاقون السكنية من 4 غرف نوم، اثنتان منها رئيسية وملحق بهما حمام خاص, وغرفة للمعيشة وغرفة طعام وغرفة للسائق، بالاضافة الى موقف سيارة خاص لكل وحدة, كما تتميز كل وحدة سكنية باطلالة مباشرة على البحر.
وبالاضافة الى الاستفادة الكاملة من جميع المنشآت الترفيهية في درة العروس والمارينا وملعب الجولف فإن سكان بارادايز لاقون سيتمكنون من الاستمتاع بجميع الرياضات المائية.
واختتم المهندس حسان يماني حديثه بالاشارة الى أن شركة تمليك وحسب خطة العمل الخاصة بالبرامج التسويقية والاقبال المتزايد على تملك المواقع والوحدات السكنية في المدن السياحية الساحلية ستتمكن من بيع أكثر من 60% من بارادايز لاقون بنهاية صيف هذا العام بمشيئة الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved