رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الاقتصادية

بمقر الأمانة بالرياض
الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمستشارين والأنظمة
* الرياض الجزيرة
افتتح المهندس أسامة محمد مكي الكردي أمين عام مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية أعمال اجتماع اللجنة الوطنية للمستشارين والأنظمة الثاني والذي عقد مؤخرا بمقر الأمانة العامة للمجلس بالرياض.
ولقد تم في هذا الاجتماع انتخاب الدكتور محمد حمد الهوشان رئيسا للجنة للدورة الحالية والتي ستستمر لمدة ثلاث سنوات كما تم انتخاب كل من الأستاذ أحمد محمد مظهر والأستاذ خالد عبداللطيف الصالح نائبين للرئيس.
بعدها ناقش المجتمعون المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها الاطلاع على محضر الاجتماع الأول للجنة وجداول متابعة التوصيات، كما شكلت اللجنة فريق عمل للنظر في اعداد اللائحة الداخلية ووضع خطة عمل تتضمن الأهداف المستقبلية والمتوقع تنفيذها.
من الجدير ذكره بأن هذه اللجنة ستعمل كأحد اللجان الوطنية الاستشارية بالمجلس بهدف متابعة أوضاع المهنة وتطويرها ومحاولة توفير الوسائل الفعالة التي يمكن بها التعرف بصفة دائمة ومستمرة على أوضاع هذا القطاع وتلمس ما يواجهه من مشاكل ومعوقات واقتراح الحلول المناسبة لها لعرضها أمام الجهات المسؤولة والعناية بالمصالح المشتركة لمنسوبيه على المستوى الوطني.
وتختص اللجنة الوطنية للمستشارين والأنظمة بمجلس الغرف السعودية باعداد الدراسات والأبحاث العلمية والفنية المتعلقة بهذا القطاع بهدف تنميته وتطويره.
كما تختص اللجنة بتوثيق الصلة بين منسوبي القطاع والمسؤولين الحكوميين في الجهات المعنية مع بحث الآلية المناسبة لتوظيف القوى العاملة الوطنية بمكاتب المستشارين والأنظمة.
وتتشكل اللجنة الوطنية للمستشارين والأنظمة من المنتسبين بالغرف التجارية الصناعية السعودية المرخص لهم بمزاولة هذه المهن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved