رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الاقتصادية

منوهاً بمشاركتها لتطوير السياحة
محافظ الطائف يشهد معرضاً خاصاً بالخطوط السعودية
* الطائف عليان آل سعدان
نوه معالي محافظ الطائف بما تقدمه الخطوط السعودية بالطائف من اسهامات كبيرة لخدمة المصطافين القادمين للطائف من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي.
وأكد معاليه خلال حضوره لفعاليات المعرض الخاص الذي اقامته الخطوط السعودية بالطائف بمقر الغرفة التجارية يوم أمس الأول أن الخطوط السعودية من خلال خدماتها المميزة للمسافرين القادمين والمغادرين من الطائف واسهاماتها الفعالة في اطار اللجنة العليا للتنشيط السياحي واللجان الفرعية تعد من أكثر الجهات مشاركة لخدمة الطائف بصورة عامة وتمنى معاليه لمنسوبي الخطوط السعودية بالطائف التوفيق.
وكان معاليه قد شهد يوم أمس الأول العرض الخاص بالخطوط السعودية المقام بالغرفة التجارية الصناعية استعرضت السعودية خلاله الخدمات المميزة التي تقدمها للمسافرين على متن اسطولها الجوي الذي يعتبر من أفضل الأساطيل الجوية عالميا.
كما بينت الخطوط السعودية من خلال المعرض كثيرا من الانجازات التي شهدتها الخطوط السعودية بصورة عامة وفي محافظة الطائف بصورة خاصة من تطور وتقدم في مختلف المجالات الحيوية وفي مقدمتها تطوير وتنمية قدرات الموظفين بالخطوط السعودية من خلال دورات مكثفة وما تحقق في مجالات السعودة بالخطوط السعودية واقامة المباني والمنشآت الحديثة لمكاتب ومحطات الخطوط السعودية.
وقد كان في استقبال معالي محافظ الطائف مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي والطائف بالخطوط السعودية عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ وعدد من المسؤولين بالخطوط السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved