أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

عزيزتـي الجزيرة

مدير عام الجمارك
لم يلتزم مندوبكم بنص التصريح
سعادة/ رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الموقر.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إشارة الى ما نشر في صحيفتكم الموقرة بعددها رقم 10093 والصادر يوم الاربعاء الموافق 13/2/1421ه بصفحتها الأخيرة لن نرحم احدا والحذر والحيطة واجبان على المسافرين السعوديين للخارج بقلم المراسل/ عوض القحطاني.
نفيدكم ان مراسل الصحيفة قد طلب من مصلحة الجمارك توجيه كلمة توجيهية بمناسبة قرب موسم الصيف لهذا العام وكما هو معروف للجميع ما تقوم به الجمارك من دور هام وبارز في تقديم التسهيلات اللازمة للمغادرين والقادمين وفي نفس الوقت تذكر الجميع على أخذ الحيطة والحذر والتقيد بلوائح وأنظمة البلدان التي يرغبون في زيارتها او السفر إليها.
وبكل أسف لم يلتزم مراسلكم بالتصريح الذي ارسل من قبل المصلحة والمرفق لسعادتكم صورة منه حيث قام باضافة عبارات وجمل لم يتضمنها التصريح مما جعل الاخوة القراء يخرجون بانطباع سيىء عن المسؤولين بمصلحة الجمارك ومنها مقالة الدكتور خالد آل هميل في زاويته المعنى بعنوان الرحمة من الله يامعالي المدير يوم الاحد 17/2/1421ه.
وبناء على ما تقتضيه الأمانة الصحفية وحرصا من مصلحة الجمارك على توخي الدقة والموضوعية وزيادة التواصل بين صحيفتكم الموقرة وبين مصلحة الجمارك.
نأمل تفضل سعادتكم بالاطلاع وتصحيح ما نشر وفي نفس المكان حتى يكون القارىء الكريم على بينة مما تقوم به المصلحة من دور ايجابي في خدمة الوطن والمواطن وما تقدمه من تسهيلات للمسافرين والقادمين الى هذا البلد في ظل الدعم الذي تلقاه الجمارك من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والتأكيد على مندوبيكم بتوخي الدقة والمصداقية,, وفق الله الجميع,
وتقبلوا تحياتنا.
صالح بن علي البراك
مدير عام الجمارك

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved