أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعة الثانيةالاربعاء 20 ,صفر 1421

الاقتصادية

برنامج تمويل جديد من البنك العربي الوطني
* الرياض الجزيرة
في إطار جهوده المستمرة لتطوير وتنويع خدماته، وسعيا لتلبية كافة احتياجات ورغبات عملائه، طرح البنك العربي الوطني مؤخراً برنامجه الجديد العربي التمويل المبارك .
صرح بذلك الاستاذ هشام آل الشيخ، مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية، الذي استطرد قائلا إن البنك قرر اعتماد هذا البرنامج المتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية بعد دراسة مستفيضة لمتطلبات السوق واتجاهاته، ويأتي ذلك في إطار استراتيجيته الرامية الى زيادة حصته من سوق التمويل الشخصي وتعزيز خدماته لعملائه.
يهدف برنامج العربي التمويل المبارك إلى بيع سلع معينة للعملاء بسعر محدد يمثل سعر الشراء مع هامش ربح متفق عليه، على ان يسدد العميل المبلغ على اقساط شهرية ثابتة خلال فترة زمنية يتم الاتفاق عليها.
يستفيد من هذا البرنامج موظفو القطاعين الحكومي والخاص والمتقاعدون، وذلك من خلال تمويل مشترياتهم من السلع المختلفة كالسيارات الأثاث والأدوات المنزلية,, الخ بمزايا منافسة تشمل: تمويل شراء متوافق مع أحكام الشريعة، فترة سداد طويلة تصل إلى 84 شهراً قيمة تمويل تصل إلى 1,000,000 ريال، وسهولة وسرعة انهاء الاجراءات حيث يمكن للعميل وفي وقت قصير الحصول على السلع التي يحتاجها.

أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved